سبايدرمان بالكمامة
08 يناير 2021
+ الخط -

بعد تعثرات عرفها قطاع السينما بلغت حد الشلل في العام المنصرم، سينال الجمهور فرصته في مشاهدة عدد كبير من الأفلام الشهيرة خلال الأشهر المقبلة. إذ تعود عناوين كبرى في أجزاء جديدة، بالإضافة إلى استعادات لتجارب سابقة وأعمال تدور حول الأشرار كما مع "جوكر"

  1. Morbius

على شاكلة "جوكر"، يُعرّف هذا الفيلم الجمهور على الدكتور مايكل موربيوس، الشرير في سلسلة أفلام "سبايدرمان"، الذي يصبح مصاص دماء أثناء محاولته علاج نفسه من مرض نادر.

  1. No Time to Die

الفيلم الخامس والعشرون من سلسلة أفلام "جيمس بوند"، بطولة دانيال كريغ، وقد تكون المرة الأخيرة التي يلعب فيها دور البطولة في السلسلة. ويشارك في الفيلم الفنان مصري الأصل، رامي مالك، في دور الشرير المقنع الغامض المسلح بتكنولوجيا خطيرة. 

  1. A Quiet Place Part II

عودة جديدة لأفراد العائلة الذين يضطرون للصمت ومواصلة الهروب من الوحوش القاتلة.

  1. Black Widow

تدور أحداث العمل بعد فيلم Captain America: Civil War الذي صدر عام 2016، وهو من بطولة سكارليت جوهانسون.

  1. Godzilla vs. Kong

من المقرر عرضه بالتزامن في صالات السينما ومنصة HBO Max، وهو استكمال لفيلمي Godzilla: King of the Monsters وKong: Skull Island، ويشاهد الجمهور مواجهة الوحشين الشهيرين في معركة ملحمية.

  1. The Tragedy of Macbeth

يستند الفيلم إلى مسرحية شكسبير وسيعرض هذا العام في تاريخ لم يحدد بعد. دينزل واشنطن في دور البطولة وجويل كوين على كرسي المخرج.

(كريستوفر بولك/Getty)

  1. Cruella

تلعب إيما ستون دور كرويلا دي فيل، الشريرة الشهيرة بفيلم 101 Dalmatians.

  1. Fast & Furious 9

يدور الجزء التاسع من سلسلة الأكشن الشهيرة مرة أخرى حول دومينيك توريتو الذي يتحد طاقمه وأفراد أسرته لمحاربة أحد أكثر القتلة الموهوبين والسائقين ذوي الأداء العالي: شقيقه المُبعَد جاكوب. 

  1. Ghostbusters: Afterlife

يبدأ الجزء المقبل من السلسلة الشهيرة بعد 32 عاماً من إصدار Ghostbusters II لعام 1989، ويدور حول عائلة تنتقل إلى بلدة صغيرة لاكتشاف ارتباطها ببزنس اصطياد الأشباح. 

  1. Venom: Let There Be Carnage

عاد توم هاردي إلى دور الشرير الكلاسيكي في "سبايدرمان"، وهذه المرة هو جاهز لمواجهة القاتل المتسلسل الخارق كارندج، الذي يلعب دوره وودي هارلسون. 

الأرشيف
التحديثات الحية
  1. Minions: The Rise of Gru

يتتبع أحدث جزء من سلسلة أفلام المينيونز أصول الشرير غرو.

  1. The Suicide Squad

يعرض بالتزامن في الصالات ومنصة HBO Max. بدلاً من أن يتابع سرد فيلم 2016، سيدور الجزء الثاني من السلسلة حول جذور شخصية هارلي كوين وعصابتها من الأشرار.

  1. Mission: Impossible 7

يعود توم كروز مرة أخرى لإنقاذ العالم بشخصية إيثان هانت. لم ترشح تفاصيل كافية حول مغامرته الجديدة.

(سامانثا زوتشي/Getty)

  1. Spider-Man 3

يثير الجزء الثالث من السلسلة حماسة المعجبين نظراً للشائعات حول عودة الأشرار من الأفلام السابقة. 

  1. The Matrix 4

سيستعيد كيانو ريفز، وكاري آن موس، وجادا بينكيت سميث، ولامبرت ويلسون، ودانييل برنهارد أدوارهم في الفيلم الرابع من سلسلة الخيال العلمي الشهيرة.

المساهمون