"مالون سولييه" تصمم تشكيلة مستوحاة من مسلسل "بريدجرتون"

19 اغسطس 2021
لم يعلن الطرفان عن موعد إطلاق التشكيلة (نتفليكس)
+ الخط -

تتعاون منصة "نتفليكس" مع العلامة التجارية الشهيرة "مالون سولييه" في مجموعة من 15 قطعة من الأحذية والإكسسوارات، مستوحاة من إطلالات الشخصيات الرئيسية في مسلسل "بريدجرتون" الرومانسي التاريخي.

وأعلنت "مالون سولييه" عن هذا التعاون، أمس الأربعاء، عبر حسابها على "إنستغرام" حيث كتبت: "توقعوا أن تضم التشكيلة قماش الجاكار، والساتان المتلألئ، والريش والزينة، في قطع تناسب الرجال والنساء".

وقالت مؤسّسة "مالون سولييه" والمديرة الإبداعية فيها، ماري أليس مالون، في بيان صحافي: "أنا من أكبر المعجبات بمسلسل (بريدجرتون)، وخاصة الموضة فيه التي تعيد النظر إلى الماضي بعين التمرد والفرح، وهذا بالضبط ما أتعامل معه في صناعة الأحذية".

ولم يعلن عن موعد إطلاق التشكيلة، كما لم تنشر أي صور للتصميمات.

الموسم الأول من مسلسل "بريدجرتون" الرومانسي التاريخي حقق نجاحاً كبيراً، إذ شوهد في أكثر من 63 مليون منزل في الأسابيع الأربعة التي أعقبت إطلاقه يوم عيد الميلاد العام الماضي. وهو للمنتجة شوندا رايمز، صاحبة مسلسل "غريز أناتومي" الشهير.

سينما ودراما
التحديثات الحية

تدور أحداث المسلسل عام 1813 في إنكلترا، حين كان أمير ويلز وصياً على العرش بسبب عجز والده الملك، وهي حقبة شهدت حركة ثقافية ناشطة كانت من أبرز وجوهها الكاتبتان جين أوستن وماري شيلي.

وتناول المسلسل في موسمه الأول قصة "دافني بريدجرتون"، وهي امرأة شابة تتطلع إلى الزواج، كمعظم نظيراتها من المجتمع الأرستقراطي، وتقيم علاقة ظاهرية مع الدوق "سايمون باسيت"، تتحول مصدر سوء تفاهم وتطورات.

يتوقع إطلاق الموسم الثاني من المسلسل خلال العام المقبل، وسيركز على "الأنشطة الرومانسية" لشقيق دافني اللورد "أنتوني بريدجرتون"، علماً أن كل رواية من سلسلة الكتب التي ألفتها جوليا كوين التي اقتُبِس منها المسلسل مخصصة لأحد أفراد العائلة.

دلالات
المساهمون