"حكايات نونة"... برنامج جديد للممثلة المعتزلة حنان ترك

23 يوليو 2022
أعلنت حنان ترك اعتزالها عام 2012 (فيسبوك)
+ الخط -

تستعد الممثلة المصرية المعتزلة، حنان ترك، لطرح برنامج جديد تقدمه عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي تحت عنوان "حكايات نونة".

ونشرت حنان ترك الـ"برومو" الرسمي للبرنامج عبر موقع إنستغرام، واكتفت بالتعليق: "حكايات نونة قريباً"، وظهرت فيه مع أطفالها وهي تعلمهم القراءة والكتابة، بجوار فيديو آخر تصنع فيه الخبز.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Hanan Turk (@hananturk)

وكان آخر ظهور لحنان ترك من خلال فيلم "النداهة" صوتياً فقط، وأذيع العام الماضي عبر موقع وتطبيق Storytel العالمي الذي يضم آلاف الكتب الصوتية باللغتين العربية والإنكليزية.

وكان الفيلم بمثابة عودة للممثلة المصرية بعد تسع سنوات من الغياب، وشاركها البطولة المغني هاني عادل، وهو عن قصة من تأليف وإخراج خالد المهدي الذي أنتج لها من قبل فيلم "آخر أيام الأرض" مع الممثل الراحل خالد صالح.

ودارت أحداث الفيلم في قرية ريفية، حيث لعب هاني عادل دور الطبيب هارون الذي يحاول كشف غموض مقتل حبيبته فريدة التي أدّت دورها حنان ترك، في أجواء من الرعب والتشويق التي لا تخلو من الخيط الرومانسي. وكان الفيلم مستوحى من أسطورة "النداهة" الشهيرة في القصص الشعبية.

وأعلنت حنان ترك اعتزالها الفن عام 2012، من خلال مكالمة هاتفية أجرتها مع مقدّم البرامج اللبناني نيشان، في أثناء عرضه إحدى حلقات برنامج "أنا والعسل".

دلالات
المساهمون