الإصابات تلاحق الفنانين وتُبعدهم عن تصوير مسلسلات رمضان

01 مارس 2018
جاءت الرياح بما لا تشتهي السفن (فيسبوك)
+ الخط -


بعد أن قرر بعض المخرجين وشركات الإنتاج البدء في تصوير مسلسلات رمضان مبكراً حتى لا يضطروا لمتابعة العمل خلال الشهر، أو عدم اللحاق بالموسم، جاءت الرياح بما لا تشتهي السفن، فمع دخولهم الاستوديوهات، طاردتهم لعنات الإصابات، معثرة تصوير مشاهد أصحابها، لحين تماثلهم للشفاء.

فالفنان المصري كريم فهمي والذي يقدم أول بطولاته المطلقة من خلال مسلسل "أمر واقع"، تعرّض للإصابة في قدمه ونُقل إلى مستشفى دار الفؤاد بالقاهرة، إذ نصحه الأطباء بالراحة مدة أسبوع كامل وعدم الحركة، وبالتالي سيتغيب عن تصوير مشاهده في العمل الذي يشارك في بطولته كل من الفنانين نجلاء بدر وأحمد وفيق وريم مصطفى، إخراج مجدي السميري.

ومؤخراً، عادت الفنانة يسرا إلى تصوير مسلسلها "بني يوسف" على الرغم من إصابتها في قدمها أثناء مشهد مطاردة في العمل المقرر عرضه رمضانياً، حيث نصحها الأطباء بالراحة عشرة أيام على الأقل، إلا أنها اكتفت بخمسة أيام فقط، وعادت إلى مواصلة التصوير في المسلسل، الذي يشاركها بطولته كل من الفنانين فاروق الفيشاوي وهشام سليم وأحمد حاتم وشيرين رضا، والقصة من تأليف إبراهيم محسن وإخراج محمد علي. وكانت يسرا قد بدأت التصوير في أول شهر يناير/كانون الثاني الماضي، وآخر عمل عرض لها هو "الحساب يجمع".



وعلى الرغم من تدريبه على الأكشن لما يقرب من العامين، إلا أن الممثل المصري رامز أمير تعرض للإصابة أثناء تصوير أحد مشاهد مسلسل "رسائل"، الذي تقوم ببطولته الفنانة مي عز الدين، والقصة من تأليف محمد سليمان عبد الملك ومن إخراج إبراهيم فخر.

كذلك سبق للفنانة لوسي أن تعرضت لحالة إغماء، أثناء تصويرها مشاهد من مسلسل "البيبت الكبير" وتم نقلها إلى المستشفى، حتى تماثلت للشفاء.

دلالات
المساهمون