كارول سماحة قد تغضب جمهورها اللبناني... هل خانها التعبير؟

11 فبراير 2017
من حفلة ليلة أمس (العربي الجديد)
+ الخط -

أحيت الفنانة اللبنانية، كارول سماحة، حفلاً غنائياً كبيراً، بقيادة المايسترو سليم سحاب، بدار أوبرا جامعة مصر. وقالت بعدما غنت أغنيتها الأولى "إحساس"، إنها حين جاءت إلى مصر في بداية مشوارها، قالت إنها ستبدأ حياة ثانية في بلد ثان، لكن مع مرور السنوات اكتشفت أن مصر هي بلدها الأول".

وتخوف محبوها، من أن مثل هذه الجملة قد تدفع مواطنيها في لبنان لانتقادها، حتى وإن كان التعبير خانها ولم تقصد التقليل من وطنيتها، إذ قالتها بعفوية، حين وجدت الحشد الجماهيري المصري الضخم في انتظارها بالحفل، ولكن مثل هذه الأمور قد تكون حساسة للغاية بالنسبة للجماهير.


وارتدت كارول في الحفل فستاناً محتشماً، واعتمدت تسريحة شعر وماكياج بسيطاً، وتفاعل الجمهور معها بشكل كبير بترديد أغنياتها معها ورقصهم على أغنياتها التي استمرت في تقديمها لما يزيد على ساعتين، وغنت لابنتها "تالا"، لأول مرة على المسرح والأغنية تحمل اسم ابنتها من كلمات وألحان مالك اليمن، وتوزيع حسام عوض.


وحرص على حضور الحفل، عدد من الفنانين، منهم تامر عاشور، والمخرج أحمد البدري، كما حرص زوج كارول رجل الأعمال المصري وليد مصطفى على الحضور وكان برفقته عدد كبير من أصدقائه.


المساهمون