عودة جورج وشيرين ومكي... انتعاشة في الساحة الفنية

02 أكتوبر 2017
شاركت شيرين في لجنة تحكيم "ذا فويس" (فيسبوك)
+ الخط -
يشهد سوق الغناء في الأيام المقبلة حالة من الانتعاشة الفنية بعد فترة ركود طويلة، إذ يعمل الكثيرون من مطربي مصر والعالم العربي على وضع اللمسات النهائية حالياً على ألبوماتهم لطرحها في الأسواق.

فالمطربة المغربية، ليلى غفران، تعود بعد غياب فترة طويلة عن الغناء من خلال ألبوم جديد. وانتهت غفرات من تسجيل نصف أغاني الألبوم الذي سيشهد غناءها بالعديد من اللهجات، وهي المصرية والمغربية واللبنانية والخليجية.

وبعد أن غاب لفترة طويلة عن جمهوره، سواء كممثل أو كمطرب، وبعد عودته في شهر رمضان الماضي من خلال مسلسل "خلصانة بشياكة"، يستعد الفنان جزائري الأصل، أحمد مكي، لطرح ألبوم جديد بعدما انتهى مؤخراً من تصوير إحدى أغاني الألبوم على طريقة الفيديو كليب، ولكن لم يتم طرحه على القنوات الفضائية بعد.

وبعدما اكتفى بالتواجد فقط في بعض الحفلات، قرر الفنان المصري، علي الحجار، العودة لجمهوره بطرح ألبوم جديد انتهى من تسجيل كل أغنياته التي تعتمد على اللون الطربي.
ويستعد المطرب، رامي جمال، لطرح ألبومه الجديد خلال الأيام المقبلة، إذ انتهى من تسجيل سبع أغنيات من إجمالي 12 أغنية، ويتعاون من خلاله مع كل من الشعراء تامر حسين وبهاء الدين محمد وأيمن بهجت قمر ونادر عبد الله.

كما يقوم الملحن، عمرو مصطفى، حالياً، بوضع اللمسات النهائية على ألبومه الجديد استعداداً لطرحه قريبًا، فيما اعتذرت المطربة، شيرين عبد الوهاب، من جمهورها لتأخير الألبوم، خصوصا وأنها أعلنت عن طرحه منذ شهر ونصف الشهر، إذ قالت على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: "آسفة لتأخير الألبوم إحنا لسه شغالين عليه عشان تسمعوا حاجة تعجبكم لأنكم تستاهلوا حاجة حلوة، وزي ما بيقولوا الحاجة الحلوة بتاخد وقتها.. قريبا". ولم تعلن عن موعد جديد لطرحه. ويعد الألبوم بمثابة العودة لها لسوق الغناء بعد غياب أربع سنوات اكتفت خلالها بتقديم مسلسل "طريقي"، ومشاركتها كعضو لجنة تحكيم في برنامج اكتشاف المواهب "ذا فويس"، وإقامتها للحفلات في مصر وخارجها، وتقديمها كذلك لبرنامج "شيري استوديو" على فضائية دي إم سي.

وبعدما غاب عن إصدار الألبومات الغنائية منذ فترة طويلة نظراً لظروفه الصحية، يعود المطرب، جورج وسوف، للساحة الفنية، إذْ يستعد لطرح ألبومه خلال الأسابيع المقبلة ويحمل اسم "معالم الطريق". ويستعد المطرب اللبناني، إيوان، للعودة للمنافسة الغنائية بعد غياب وذلك من خلال ألبوم "100 نورت"، حيث انتهى من تسجيل كافة أغنياته استعداداً لطرحه قريباً. كما يعود أيضاً للغناء المطرب، هيثم شاكر، إذْ قرَّر طرح ألبومه الذي يضم عشر أغنيات في الفترة المقبلة.

وانتهى المطرب، محمد حماقي، من تسجيل سبع أغنيات من ألبومه الجديد، فيما تواصل المغربية، سميرة سعيد، التحضير لألبومها القادم، لذلك اعتذرت عن إقامة العديد من الحفلات حتى تتفرغ تماماً للألبوم، واكتفت فقط بحفل واحد ستقيمه في الجامعة الألمانية بمصر يوم 12 أكتوبر/ تشرين الأوّل الجاري بمشاركة المطرب المصري، محمود العسيلي. ​


دلالات
المساهمون