حمزة نمرة يرفض غناء "اسمعني" في مهرجان الجاز

23 أكتوبر 2016
+ الخط -
بعد قرار إلغاء حفله بالإسكندرية لدواع أمنية، أقام المطرب المصري حمزة نمرة حفلا غنائيا ضخما، مساء أمس السبت 22 أكتوبر/تشرين الأول، ضمن مهرجان "القاهرة الدولي للجاز" وسط ترحاب كبير من جمهوره.


الجمهور الذي ملأ ساحة المسرح بالهتافات والصرخات والتصفيق، استقبله حمزة بغناء أغنيته الشهيرة"إنسان"، وفي واقعة غريبة رفض حمزة غناء أغنية "اسمعني"، على الرغم من إلحاح الجمهور عليه إلا أنه رفض وقال:"سامحوني مش هقدر أغنيها".


واندهش كثيرون من موقف حمزة ورفضه غناء هذه الأغنية بشكل خاص، حيث أكمل فقرته بعدد كبير من أغنياته التي حققت نجاحات كبيرة مثل "تذكرتي رايح جاي، على باب الله"وغيرهما. في حين أرجع بعضهم السبب إلى أوامر تلقاها من جهات عليا، لأن الأغنية تحمل إسقاطات سياسية.




ويأتي حفل حمزة نمرة الذي أقيم على مسرح الجامعة الأميركية بوسط القاهرة، بعد ساعات من إعلان إلغاء حفله، الذي كان من المفترض إقامته في مدينة الإسكندرية، حيث أصدرت الشركة المنظمة بياناً تؤكد فيه، إلغاء الحفل لدواع أمنية، ما أدى إلى انتشار شائعات تفيد أن أغاني حمزة نمره التي تحمل الطابع الثوري، هي السبب في إلغاء الحفل، ما دفع حمزة نمرة لكشف الحقيقة قائلا عبر "تويتر": طيب يا جدعان عشان القيل والقال.. إسكندرية عشان فيه ماتش مهم وبيعملوله إجراءات تأمين فقرروا أن حفلات اليومين دول تتلغي أفضل من ضمنهم حفلتي".










المساهمون