يونس محمود ينصح راؤول بالاعتزال

24 ابريل 2014
يونس محمود ينصح النجم الإسباني بالإعتزال
+ الخط -

نصح المهاجم العراقي يونس محمود اليوم الإسباني المخضرم راؤول جونزاليس مهاجم السد القطري باعتزال كرة القدم بنهاية الموسم الجاري، مشيراً إلى إنّ مستواه انخفض بشكل كبير ولم ينجح في تقديم المطلوب منه في الفترة الماضية.

وأوضح يونس في مقابلة مع موقع الدوري والكأس القطري قائلاً "الحقيقة أنّ مستوى راؤول تراجع بشدة الموسم الجاري، ولم يقدم الكثير لنادي السد، وأصبح الآن مطالباً على اعتزال اللعبة حفاظا على تاريخه".

وعن بقاء "السفاح" بدون فريق في الوقت الحالي، أكد المهاجم العراقي أنّه فضل الخلود إلى الراحة بعد فترة احترافية قصيرة في الأهلى السعودي، مشيراً إلى أنه تلقى عروضاً من أندية قطرية وإماراتية وعمانية وعراقية، ولكنه فضل رفضها للاستعداد بشكل أفضل لمباريات منتخب بلاده المقبلة.

ولم يقدم يونس محمود المنتظر منه مع الفريق السعودي، لذا لم تدم مسيرته الاحترافه هناك كثيراً، بعدما زاد التوتر بينه وبين الجهاز الفني.

وأعرب النجم العراقي عن حزنه لهبوط الريان القطري إلى دوري الدرجة الثانية، ولكنه عاد وأكد أنّ الأمر كان متوقعاً، بعد البداية المتواضعة وعدم وجود اللاعب الخبرة الذي يقود الفريق داخل الملعب.

وعن توقعاته للفائز بكأس قطر الموسم الجاري، رشح يونس فريق لخويا لتحقيق البطولة لأنّه الأكثر اكتمالاً بدنياً وفنياً، وأنه قد يفوز أيضاً بكأس سمو الأمير، بالرغم من أنّ تمنياته تصب في صالح نادي الغرافة.

وحول حظوظ العراق في بطولة خليجي 22 قال المهاجم "سنسعى للمنافسة على اللقب، وأنّ نقدم أداءً جيداً مثل الذي قدمناه خلال البطولة الماضية في البحرين وتأهلنا فيها إلى المباراة النهائية ولكن خسرنا اللقب أمام المنتخب الإماراتي ".

المساهمون