وكيل أعماله السابق: سواريز يعاني من مشاكل عقلية

08 ابريل 2016
سواريز ووكيل أعماله السابق (العربي الجديد)
+ الخط -
هاجم وكيل أعمال مهاجم برشلونة الإسباني السابق، لويس سواريز، دانييل فونسيكا، وذلك رداً على ما صدر من النجم الأوروغواياني ضد الوكيل في وقت سابق، ليرد الأخير على سواريز بطريقة قاسية.

وكان لويس سواريز اتهم وكيل أعماله السابق دانييل فونسيكا، بأنه لم يمنحه مبلغا ماليا من صفقة انتقاله من فريق ناسيونال إلى غرونيغان الهولندي في العام 2006، وذلك على الهواء مباشرةً خلال برنامج رياضي على قناة مونتي كارلو.

ليظهر وكيل أعماله فونسيكا ويرد على هذه الاتهامات، منوهاً بأن سواريز ما زال طفلاً ويحتاج إلى الكثير من النضج، ولديه مشاكل عقلية، وعليه أن يرى طبيبا نفسيا بأسرع وقت ممكن، وذلك خلال حديثه لراديو "1010" الأوروغواياني.

وأشار فونيسكا إلى أن سواريز لا يتقبّل الحقيقة التي قالها له عندما وقعت المواجهة بين الإثنين، وأن سواريز مصرّ على قصة "200 ألف" دولار التي لا صحة لها من الأساس، حتى أن فونيسكا وصف سواريز خلال المقابلة "بالوغد"!

في المقابل، أضاف وكيل الأعمال أن سواريز لا يملك الجرأة الكافية للاعتراف بالحقيقة، وهناك قضايا كبيرة لو تكلم فيها سواريز ستحدث ضجة كبيرة في الأوروغواي، وعليه أن ينتبه جيداً لكل ما يقوله ولا يخفي عن الناس الحقيقة.
المساهمون