وصيف ملك جمال لبنان يتحول إلى مطرب في "ذافويس"

25 أكتوبر 2015
تامر نجم عن صفحته الخاصة (فيسبوك)
+ الخط -
قبل شهرين أصبح أحد المتنافسين في مسابقة "ملك جمال لبنان" ويُدعى سمير بو أنطون محط سخرية بعد إجابته السطحية عن سؤال طُرح عليه من قبل اللجنة حول تحرك الشارع ضد الأزمات المعيشية في لبنان.

وجاء السؤال يومها: "برأيك، هل باستطاعة المجتمع المدني الذي نزل إلى الشارع في لبنان ليعبّر عن مطالبه، ورغبته في تغيير الطاقم السياسي بكامله، أن يغيّر، ويتولّى زمام الأمور؟ وكيف؟".

فأجاب المتسابق الشاب بارتباك: "المجتمع المدني نزل إلى الشارع بهدف الثورة، وهذه الثورة هم يتبعونها ببرامج عدة من أجل إسقاط الحكومة، لكن برأيي أن الحل بالتأكيد يكمن في أن يقوم كل شخص منّا، إذا كان ملك جمال أو وزيراً أو نائباً أو فناناً، أن ينزل بكل بساطة ويرفع كيس القمامة ويرميه عنده، وليس على الطريق".

وأتى كلام الشاب خارجاً عن السياق في العموم، وتبادل متابعو المواقع الفيديو الإجابة بكثير من التهكم والسخرية حول ثقافة المتقدمين إلى هذه المسابقات وانعدام المعرفة والتخاطب عندهم.
يوم أمس كان بو أنطون "بطلاً" من جديد على شاشة التلفزيون بعدما بدّل اسمه إلى تامر نجم متحديّاً نفسه في برنامج "ذا فويس" الذي يعرض على شاشة mbc، المفاجأة أن بو أنطون يتمتع بصوت مقبول دفع لجنة المدربين في البرنامج إلى قبوله، واختار الانضمام إلى فريق الفنان كاظم الساهر.


اقرأ أيضاً: سيمور جلال: صوتي لخدمة قضايا العالم العربي



المساهمون