والدة بولت تحلم بشيء آخر لابنها البطل

16 اغسطس 2016
بولت أسرع رجل في العالم (العربي الجديد/Getty)
+ الخط -
نجح العداء الجامايكي يوسين بولت في الظفر بذهبية سباق 100 متر في الألعاب الأولمبية بريو دي جانيرو التي تمتد حتى يوم 21 أغسطس/ آب الجاري، حين تفوق على الأميركي جاستين غاتلين.

ويطمح بولت لتحقيق الذهبية في سباق 200 متر، وكذلك 4 في 100 متر تتابع، ليحقق إنجازاً تاريخياً بتتويجه في هذه الفئات مجتمعة لثلاث دورات متتالية (بكين 2008، لندن 2012، إضافة لريو 2016)، لكن والدته تريد أمراً آخر.

وتقول جنيفر بولت والدة أسطورة مضمار السرعة، أن ما حققه ابنها أمرٌ جميلٌ، لكنها تريد في الوقت عينه أن تصبح جدة في القريب العاجل: "أريد رؤيته مستقراً، أن يتزوج ويبدأ حياته العائلية".

وجاء هذا التصريح في حديث مع "سي أن أن": "لقد قال لي في مرات كثيرة إنه سوف يؤسس عائلة، وأعلم أنه سيقوم بذلك". وكان بولت قد صرّح في وقت سابق عن هذا الموضوع: "لقد فكرت بالأمر، لكنني لن أتزوج قبل سن الـ35 عاماً، لا أريد أن أكون مثل واين روني الذي تزوج في عام 2008 يوم كان في عمر الـ21".

وختم بولت حديثه بالقول: "روني تزوّج باكراً، واللاعبون الإنكليز بمجرد حصولهم على الشهرة عليهم أن يتزوجوا، أعتقد أن هذا الأمر ليس عادلاً، ومن الصعب أن تبقى مع فتاة واحدة، لأنهن يحاولن التقرب منك دائماً".


دلالات
المساهمون