هل يلعب رونالدينيو في دوري الدرجة "الثانية" الأسترالي؟

05 اغسطس 2016
رونالدينيو تلقى عرضاً من النادي الأسترالي(Getty-العربي الجديد)
+ الخط -

تلقى نجم كرة القدم البرازيلي رونالدينيو عرضا رسميا من أحد أندية الدرجة الثانية في أستراليا، ليلعب في صفوفه الموسم الحالي، وذلك في ظل بحث نجم برشلونة الإسباني سابقا عن عروض جديدة باعتباره لم يجد ناديا ليلعب معه بعد إنهاء عقده مع فلومينينسي البرازيلي.

وقدم نادي ولونجونج وولفز الأسترالي عرضا للاعب البرازيلي البالغ من العمر 36 عاما، لم يكشف عن قيمته المالية، بيد أن النادي الأسترالي المغمور قال إنه ينتظر جوابا نهائيا من لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي وميلان الإيطالي والمنتخب البرازيلي لتحديد موافقته من عدمها.

ويبحث رونالدينيو عن ناد منذ ما يقارب السنة ليتعاقد معه، بعدما كان قد أنهى رحلته مع فريق فلومينينسي البرازيلي العام الماضي 2015، ولم يعلن اعتزاله مبديا الاستمرار في لعب كرة القدم رغم تقدم عمره، قبل أن يتقدم النادي الأسترالي الذي يلعب في دوري الدرجة الثانية بعرض جدي للنجم المتوج بكأس العالم 2002.

وقال رئيس النادي الأسترالي ديان ميرولا، في تصريحات نقلها موقع "Outside90" الأسترالي: "يمكننا أن نؤكد أننا تقدمنا بعرض إلى رونالدينيو، ونحن نعلم أنه مهتم بالقدوم إلى الدوري الأسترالي، ونحن على استعداد لضمه، لكن لديه مهلة نهائية للرد غدا"، فيما لم يكشف ميرولا عن الصفقة المالية التي رصدها النادي الأسترالي لضم اللاعب الموهوب.

المساهمون