هل تهمل "آبل" شكل ساعتها الجديدة؟

09 اغسطس 2016
ستأتي مع "جي بي إس" (دافيد لينفستون/Getty)
+ الخط -

نشرت مواقع تقنية سلسلة معلومات جديدة عن ساعة "آبل" الجديدة، كيف ستكون وما الجديد الذي ستحمله؟ ونقل موقع "ماشابل" التقني أن الساعة الجديدة سوف تحمل ميزات داخلية، أكثر من كونها ساعة لأغراض الموضة والزينة.

وبحسب الموقع، فإنه يتردد أن الساعة الجديدة لن تشهد أي تعديل يذكر على مستوى التصميم، ولكن تشابه الشكل لا يعني أن الساعة لن تعرف أي تغيير، بل سوف تخرج ساعة "آبل" الجديدة في نسختين، سوف تحتوي كل منهما على مميزات داخلية خاصة.

وسوف تحتوى إحدى النسختين على معالج أعلى كفاءة وقوة وينبض بسرعة أعلى من سابقتها، بينما ستأتي النسخة الثانية مع نظام "جي بي إس" وما سمّاه الموقع مقياساً لتحسين قدرات تحديد المواقع الجغرافية.

وأوضح موقع "ماشابل" أنه اعتمد على تصريحات المحلل في مؤسسة "كي جي آي"، مينغ شي كيو، المعروف بحصوله على معلومات مبكرة وموثوقة عن منتجات "آبل".

هذا وكشفت المعلومات الجديدة أن الساعة سوف تمتلك بطارية أقوى، لتكون لديها القدرة الكافية على تحمل البرامج الجديدة التي ستتم إضافتها إليها.

ومن المفروض أن يتم إطلاق الساعة الجديدة في النصف الثاني من هذه السنة، وفق المعلومات التي حصل عليها الموقع، إذ لن تكتفي شركة "آبل" بإصدار برامج جديدة للساعات المتواجدة، بل ستطلق الساعتين الجديدتين.
دلالات
المساهمون