هزيمة قاسية للمنتخب المصري في افتتاح مونديال السلة

31 اغسطس 2014
منتخب مصر لم يتمكّن من مجاراة صربيا (Getty)
+ الخط -


تعرّض المنتخب المصري لخسارة كبيرة على يد المنتخب الصربي، السبت، في افتتاح منافسات كأس العالم لكرة السلة وبنتيجة (64-85)، ضمن منافسات المجموعة الأولى للمونديال الذي انطلق في إسبانيا.

وظهر الفارق الفني جلياً بين المنتخبين؛ إذ انتهى الربع الأول لصالح المنتخب الصربي (21-13)، ثم واصل المنتخب الصربي تقدمه في الربعين الثاني والثالث وأنهاه بنتيجة (22-18) و (25-12)، لكن المنتخب المصري كسر حاجز الرهبة ونجح في التفوّق في الفترة الأخيرة بواقع (21-17)، لكن النتيجة الاجمالية كانت لمصلحة الصرب في النهاية.

ونجح لاعب المنتخب المصري، إبراهيم الجمال، بتسجيل حضور لافت مع منتخب بلاده بعدما سجل 12 نقطة في المباراة، لكن دون أن يتمكن من تقليص الفارق مع منتخب صربيا الذي يعدّ من أقوى منتخبات البطولة ومن المرشحين للوصول الى النهائي الى جانب المنتخب الاسباني المستضيف ومنتخب الولايات المتحدة الأميركية.

وسيخوض المنتخب المصري، في ثاني مبارياته في المونديال، مواجهة صعبة أمام صاحب الأرض، إسبانيا، الأحد المقبل، فيما ستلعب إيران مع إسبانيا في وقت متأخر من مساء السبت.

ولم ترحم قرعة المونديال المنتخب المصري الذي يعدّ الممثل العربي الوحيد في العرس العالمي، حيث وقع في المجموعة الاقوى التي تضم أيضاً المنتخبين الفرنسي والبرازيلي.

المساهمون