هدف الحارس بيجوفيتش الأطول والأسرع في موسوعة "جينيس"

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
04 سبتمبر 2014
F102FB70-2428-481F-AFEB-EF4871271569
+ الخط -

نال الهدف الذي سجله حارس مرمى فريق ستوك سيتي أسمير بيجوفيتش لقب "أطول وأسرع هدف في تاريخ كرة القدم" في موسوعة "جينيس" للأرقام القياسية، والذي تم تسجيله الموسم الماضي في شباك فريق ساوثهامبتون بالدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

ونجح الحارس بيجوفيتش بتسجيل الهدف في الثواني الأولى فقط من المباراة التي أقيمت على ملعب بريتانيا في نوفمبر/تشرين الثاني الماضي، بعدما نفذ لاعبو ستوك سيتي ركلة البداية فوصلت الكرة للحارس بيجوفيتش، ليسددها بشكل مباشر صوب مرمى حارس ساوثهامبتون المتقدم، فاستقرت الكرة في الشباك عند الثانية (12) من الشوط الأول فقط.

وبحسب "ديلي ميل" فقد بلغ طول المسافة التي سدد من خلالها الحارس بيجوفيتش (92 مترا) مما أكسبه لقب أطول هدف في تاريخ كرة القدم أيضا، لينال هذا الهدف الخرافي اعتراف القائمين على موسوعة "جينيس" للأرقام القياسية باعتباره أطول وأسرع هدف.

دلالات

ذات صلة

الصورة
محرز المبدع..يُسحر بمرواغته جماهير ليستر سيتي

رياضة

قدم النجم الجزائري رياض محرز، لاعب فريق ليستر سيتي، أداء رائعا، خلال مباراة فريقه ضد ستوك سيتي، في الجولة الثامنة والعشرين من الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم التي جرت اليوم السبت.

الصورة
تسديدان عالميتان لمانشستر يونايتد صناعة فالنسيا ومارسيال

رياضة

سجل اللاعبان الإكوادوري أنطونيو فالنسيا والفرنسي أنطوني مارسيال هدفين من أجمل أهداف الجولة لـ 23 من بطولة الدوري الإنكليزي، وذلك إثر تسديدتين عالميتين من خارج منطقة الجزاء في مرمى فريق ستوك سيتي على ملعب "أولد ترافورد".

الصورة
مارسيال

رياضة

عاش اللاعب، مامي ديوف إندي، لحظة صعبة خلال مباراة فريقه ستوك سيتي أمام نظيره مانشستر يونايتد في الجولة الرابعة من مسابقة الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم، وذلك جراء حركة قام بها الفرنسي أنطوني مارسيال.

الصورة
ويليان

رياضة

أحرز النجم البرازيلي ويليان بورخيس دا سيلفا هدفاً رائعاً للغاية في مباراة فريقه تشلسي أمام نظيره ستوك سيتي في الجولة التاسعة والعشرين من مسابقة الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم.

المساهمون