هداف ليفربول لا يُسجل إلا من ركلات جزاء!

01 أكتوبر 2016
نجم ليفربول وهدّاف الفريق (العربي الجديد)
+ الخط -

سجل جيمس ميلنر، لاعب خط وسط ليفربول، هدفه الرابع في بطولة الدوري الإنكليزي لهذا الموسم، وأصبح هداف "الريدز" بعد سبع مباريات من منافسات "البريمييرليغ"، لكن المثير أن ميلنر ينافس على صدارة هدافي البطولة بفضل ركلات الجزاء فقط.

ولعب ميلنر دوراً كبيراً في منح ليفربول فوزاً مهماً على سوانزي سيتي خارج القواعد، وذلك بعد أن سجل هدف الفوز في الدقيقة 84، عندما كانت النتيجة التعادل (1 - 1). ليتقدم ميلنر ويُنفذ ركلة الجزاء كالعادة وينجح في هز شباك فريق الخصم.

وأصبح ميلنر هداف ليفربول في "البريمييرليغ" هذا الموسم 2016-2017، إثر تسجيله الهدف الرابع في شباك سوانزي سيتي. وأصبح لاعب خط الوسط في المركز الثامن في لائحة هدافي الدوري الإنكليزي متفوقاً على كل مهاجمي فريق "الريدز".

والمثير أن جيمس ميلنر أصبح هداف ليفربول بفضل ركلات الجزاء، إذ سجل الأهداف الأربعة كلها من ركلات جزاء حصل عليها "الريدز" خلال سبع مباريات من "البريمييرليغ"، وهو المختص في تنفيذ هذه الركلات في الفريق، ويفضله المدرب الألماني يورغن كلوب دائماً بسبب هدوء أعصابه وخبراته في التعامل مع مثل هذه المواقف.

وكان جيمس ميلنر قد انتقل إلى ليفربول في عام 2015، قادماً من مانشستر سيتي الذي لعب معه لخمسة مواسم كروية. وخاض اللاعب الإنكليزي مع "الريدز" حتى الآن 34 مباراة سجل فيها تسعة أهداف، من بينها أربعة في موسم 2016-2017 الحالي.
المساهمون