هداف الفيصلي الأردني السابق يحثّ الجماهير على مقاطعة الفريق!

24 أكتوبر 2015
+ الخط -

عبر الهداف التاريخي للكرة الأردنية والنادي الفيصلي، جريس تادرس عن غضبه نظير هزيمة فريقه السابق الفيصلي أمام شباب الأردن 0-3 مساء الجمعة في الأسبوع الرابع من منافسات الدوري الأردني للمحترفين بكرة القدم.

وأكد تادرس على صفحته الشخصية في موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" أن الفيصلي يعاني وبات بحاجة ماسة للتغير، حيث دعا جماهير الفيصلي إلى مقاطعة الفريق وعدم الذهاب إلى المدرجات والعمل على إسقاط إدارة النادي.

وكتب جريس تادرس بعد خسارة الفيصلي القاسية أمام شباب الأردن: "يا الله.. حرام عليك يا زعيم، الآن انتهى كل شيء والصبر انتهى والحب انتهى.. والآن لكل جماهير الزعيم التي تعشق وتموت بالزعيم التوقف عن الحب والصبر لأن الكيل قد طفح ووصل للنهاية".

وتابع الهداف السابق للفريق وصاحب الأرقام القياسية في التسجيل: "عدم الذهاب إلى المدرجات والعمل على إسقاط الإدارة الفاشلة من كبيرهم إلى صغيرهم بهمتكم فقط... وعدم الرضوخ إلى أي إبر تخدير بعد الآن".

وتعرض الفيصلي لهزيمة قاسية على يد شباب الأردن وسبقها تعادل إيجابي مع الوافد الجديد الأصالة في الجولة الماضية، ما تسبب بغضب عارم لدى جماهير الفيصلي، في الوقت الذي تخلى النادي فيه عن المدرب المحلي أحمد عبد القادر رغم أنه قاد الفيصلي فقط في مباراتين.

وتناوب على تسجيل أهداف شباب الأردن بلال قويدر بالدقيقة 22 وأحمد العيساوي بالدقيقة 62 ويوسف النبر بالدقيقة 64، ورفع شباب الأردن رصيده إلى 7 نقاط فيما توقف رصيد الفيصلي عند النقطة 4.

اقرأ أيضا..
هل يعيد برشلونة تجربة الهداف المخضرم "لارسون"؟

دلالات
المساهمون