هداف إنكليزي يتحدى محمد صلاح: عظمته بأن يفعلها مجدداً

15 مايو 2018
هل يُتابع صلاح تألقه في الموسم المقبل؟ (Getty)
+ الخط -
قدّم النجم المصري محمد صلاح موسماً استثنائياً مع فريقه ليفربول في موسم 2017-2018، حيثُ سجل 32 هدفاً في "البريمييرليغ" وهو رقم قياسي تاريخي لم يُحققه أي لاعب آخر في موسم واحد، متقدماً على مهاجم فريق توتنهام الهداف هاري كين.

وفيما كان هاري كين المنافس المباشر لمحمد صلاح على لقب هداف الدوري الإنكليزي لهذا الموسم، فشل في اللحاق بالنجم المصري واكتفى بتسجيل 30 هدفاً فقط، وكان سجل في الموسم الماضي 29 وقبله 25، وكأن مستواه الفني في طريق تصاعدي.

لكن هاري كين وبعد خسارته لجائزة الحذاء الذهبي في إنكلترا، تحدى محمد صلاح لناحية التتويج بهذه الجائزة في المواسم القادمة، وقبل أي شيء أشاد بالنجم المصري وأدائه الرائع: "من الجيد المنافسة، الأمر جيد للدوري الإنكليزي أن يكون هناك لاعبون يتخطون حاجز الـ 30 هدفاً".

وتابع هاري كين حديثه وقال: "بالنسبة لي، كان هدفي التحسن عن الموسم الماضي، وبعد الـ 29 هدفاً سجلت الآن 30. محمد صلاح قام بعمل رائع هذا العام، هو يستحق هذا ويستحق الحذاء الذهبي، أنا أتطلع لمنافسته في الموسم المقبل".


وتابع كين: "بالنسبة لي، الأمر يتعلق بتكرار الأمر عاما بعد عام، هذا العام الرابع لي وهذه المرة الأولى التي أصل فيها إلى حاجز الـ 30 هدفاً في "البريمييرليغ"، الآن علي التفكير في تخطي حاجز الـ 30 هدفاً في السنوات القادمة، هذا الهدف".

وختم هداف فريق توتنهام الإنكليزي هاري كين حديثه وقال: "أي لاعب يحلم بالاستمرارية وهذا ما يُميز اللاعب الجيد، لقد قام بعمل رائع هذا العام ويبدو أنه لاعب رائع، سنرى إن كان قادراً على المتابعة في الموسم المقبل بنفس الوتيرة".

(العربي الجديد)

المساهمون