هاندانوفيتش يتحوّل على تويتر..إلى الحارس الكرتوني "وليد"!

17 يناير 2016
هاندانوفيتش قام بتصدٍ خيالي (العربي الجديد)
+ الخط -
تحوّل الحارس السلوفيني سمير هاندانوفيتش إلى بطل كبير في عيون جماهير ناديه إنتر ميلان، حيث أنقذ الفريق من الخسارة أمام أتلانتا في الجولة العشرين من الدوري الإيطالي لكرة القدم، على أرضية ملعب أتليتي أزوري دي إيتاليا، والتي انتهت بنتيجة 1-1.

وقدم هاندانوفيتش، حامي عرين النيراتزوري، مستوى مبهرا، خطف به الأضواء من الجميع، لا سيما أن المباراة شهدت غياب المهاجمين عن التهديف، وأخطاء قاتلة من المدافعين، حيث اهتزت الشباك بنيرانٍ صديقة، لكن الحارس البالغ من العمر 31 عاماً، تحوّل إلى بطل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي في فيسبوك وتويتر.

وكان التعليق الأطرف الذي أعجب الكثير من المتابعين على تويتر، تشبيه هاندانوفيتش، الذي كان يرتدي "قبعة" لتساعده على الرؤية بسبب قوة أشعة الشمس، بأحد أبطال الفيلم الكرتوني الشهير "الكابتن ماجد"، وتحديداً حارس المرمى وليد، الذي اشتهر بتصدياته الرائعة والقبعة التي كانت تلازمه في كل المباريات.

وكتب المغردون على تويتر، "الاسم: هاندانوفيتش"، "الوظيفة: وليد"، في إشارة إلى المستوى الرائع الذي قدمه حارس مرمى نادي إنتر ميلان. ويمرّ الأخير بفترة حرجة، بسبب سوء النتائج مؤخراً، رفقة المدرب الإيطالي مانشيني، وهو الذي قد يخسر مركزه ويتراجع إلى المرتبة الرابعة في حال انتصار فريق فيورنتينا على نادي ميلان يوم غدٍ الأحد.

المساهمون