هؤلاء هنّ الفنانات اللواتي "سقطنَ" على المسرح

05 يناير 2015
+ الخط -

سقوط الفنانة على المسرح يعتبر الموقف الأكثر إحراجاً الذي يمكن أن تتعرّض لها الفنانة على مدار مشوارها الفني. وقد حاولت كثيرات الخروج من إحراجها بالضحك في محاولة لتحويل مسار المأزق من موقف محرج إلى مجرد موقف كوميدي.

الجديد تعرّض المطربة شذى حسّون للسقوط على المسرح أثناء تكريمها كأفضل مطربة شابة في مهرجان القنوات الفضائية الذي أقيم في مصر مؤخرا. فقد كانت تقدّم فقرتها الغنائية حين سقطت. حاولت تدارك الموقف بأن تستمرّ في الغناء من دون أي تعليق، إلا إنّ الكاميرات كانت تحيط بها وتم تحويل فيديو وقوعها إلى "ظاهرة"، فراح يتداوله روّاد مواقع التواصل الاجتماعي بشكل كبير وحقّق نسب مشاهدة عالية.

قبل شذى بأيام قليلة تعرّضت المطربة اللبنانية إليسا للموقف نفسه. فقد سقطت على مسرح "حبتور غراند" في شاطئ الجميرة بإمارة دبي ليلة رأس السنة. أيضاً حاولت إليسا الخروج من هذا الموقف المحرج بإطلاق ضحكات وقالت: "بس لمّوني". وهي نفسها كانت سقطت على مسرح برنامج اكتشاف المواهب "إكس فاكتور" قبل فترة.

شذى حسون وإليسا سبقتهما فنانات كثيرات، أبرزهنّ المطربة المصرية شيرين عبد الوهاب، التي سقطت على خشبة مسرح "the voice"، ما أضحك المطرب اللبناني عاصي الحلاني يومها. هو الذي كان أحد أفراد لجنة التحكيم إلى جانب شيرين وكاظم الساهر وصابر الرباعي. والأخير سارع إلى محاولة إنقاذها.

وفي الحلقة التي تلتها دافعت شيرين عن ضحكة عاصي، مؤكّدة أنّه لم يضحك شماتةً بسقوطها، وذلك بعد هجوم تعرّض له عاصي لعدم مبالاته بسقوطها.

الممثلة السورية جومانا مراد وقعت أيضاً أثناء تكريمها في الأردن. لكنّ سقطتها لم تمرّ على خير، إذ كسرت قدمها، ونُقِلَت إلى المستشفى.

وسبقتها الممثلة السورية كندة علوش إلى السقوط أثناء صعودها إلى المسرح لتتسلّم جائزتها في مهرجان "القنوات الفضائية" العام الماضي.

وفيما كانت الممثلة حورية فرغلي تستعدّ للجلوس على أحد المقاعد في إحدى الحفلات فوجئت بنفسها تسقط، ما تسبّب بحالة فزع من حولها، لكن سرعان ما قامت بعدما بدا الإحراج على ملامحها.

وأثناء مشاركتها في حفل ستار أكاديمي بموسمه التاسع سقطت المغنية اللبنانية هيفاء وهبي على المسرح. وأثناء تقديم فقرتها في برنامج "هيك بنغني" سقطت كذلك اللبنانية مايا دياب. وسقطت كذلك مواطنتها نوال الزغبي أثناء إحيائها حفل أعياد الربيع بمدينة شرم الشيخ.

ومن اللواتي سقطن على المسرح الممثلة المصرية عبير صبري أثناء مشاركتها في المهرجان الدولي للمرأة في المغرب. هناك تعثّرت فجأة وسقطت. فتجمّع الحضور حولها لمساعدتها في الوقوف مجددا، وهو موقف تعرّضت له المغنية اللبنانية مروى، إذ سقطت أثناء تقديمها وصلة غنائية على أحد مسارح مدينة الغردقة المصرية.

دلالات
المساهمون