نيران صديقة تؤجل تتويج سان جيرمان وتغضب ناصر الخليفي

27 ابريل 2014
ناصر الخليفي رئيس باريس سان جيرمان
+ الخط -

 تأجل تتويج نادي باريس سان جيرمان مساء اليوم الأحد بلقب بطولة الدوري الفرنسي عقب تعادله أمام مضيفه نادي سوشو بنتيجة (1-1) وكان الفوز كفيلا بقيادة أبناء لوران بلان إلى منصة التتويج والفوز بالدوري الفرنسي.

وافتتح سان جيرمان التسجيل عن طريق مهاجمه كافاني في الدقيقة 24، إلا أن فريق سوشو الذي ينافس بدوره من أجل البقاء في دوري الأنوار توصل إلى تعديل النتيجة عن طريق بمساعدة "نيران صديقة" عندما سجل المدافع البرازيلي تياغو سيلفا بالخطأ في مرماه في الدقيقة 56.

وكان موناكو ملاحقه المباشر قد حقق فوزاً عريضاً أمس السبت بنتيجة (4-1) عندما واجه فريق أجاكسيو وأبقى على حظوظ فريقه الضئيلة للمنافسة على اللقب قبل ثلاث جولات من نهاية الدوري.

وبدا الغضب واضحاً من مدرب الفريق بلان ورئيس النادي ناصر الخليفي عقب المباراة من خلال تصريح" لكنال+" الفرنسية قال خلاله المدرب: "من غير المعقول أن نفرط في نقاط سهلة وفي مباريات تبدو في المتناول، علينا التركيز في كل مبارياتنا، والمشكل في اعتقادي أن كل المحيطين بالفريق يعتقدون أن الأمور حسمت وبأننا توجنا باللقب، وهذا غير صحيح في الواقع".


وقال الخليفي في تصريحه: مع اقتراب موعد نهائيات كأس العالم تقلص التركيز على مباريات الدوري وطغى التفكير في المونديال على أذهان اللاعبين.. منافسنا اليوم استحق التعادل وعدة أمور تجعلني أشعر بالأسف".

المساهمون