نصف نهائي كأس العالم... يوحد قادة حلف "الناتو"

13 يوليو 2018
نصف نهائي المونديال يوحد قادة حلف "ناتو" (العربي مونديال/Getty)
+ الخط -
ووصل شغف المونديال إلى زعماء الدول الأعضاء بحلف شمال الأطلسي "ناتو"، بعد أن ظهروا في مقطع فيديو وهم يتابعون الدقائق الأخيرة من المباراة التي جمعت بين كرواتيا وإنكلترا في نصف نهائي كأس العالم، وجاء ذلك على هامش عقد قمة الحلف بالعاصمة البلجيكية بروكسل.

وتابع الرئيس التركي، رجب طيب أردوغان، ورئيسا وزراء بريطانيا، تيريزا ماي، وألبانيا إيد راما، والمستشارة الألمانية أنجيلا ميركل، الدقائق الأخير من المباراة من خلال شاشة هاتف محمول.

ونشر رئيس الوزراء الألباني على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو يظهره برفقة القادة الآخرين تحت عنوان "عاجل"، وظهر فيه كذلك وزير الخارجية التركي، مولود جاويش أوغلو.


وواسى رئيس وزراء ألبانيا بعد انتهاء المباراة، نظيرته البريطانية لخسارة منتخب بلادها أمام كرواتيا، وقال: "إن الكأس في طريقه إلى غرب البلقان"، كما أن وزير الخارجية التركي علّق بدوره على المباراة، وقال لرئيسة الوزراء البريطانية، إن الحكم الذي أدارها هو التركي كونيت شاكير.

وكان منتخب كرواتيا قد تأهل للمباراة النهائية لبطولة كأس العالم ليواجه في النهائي، نظيره الفرنسي يوم الأحد المقبل، على أن تقام مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع بين إنكلترا وبلجيكا يوم السبت.

 

المساهمون