نصائح للجنس اللطيف قبل بداية مونديال 2018

13 يونيو 2018
نصائح قبل بداية كأس العالم 2018 (Getty)
+ الخط -

رغم انخراط المرأة كثيراً في عالم كرة القدم خلال السنوات الأخيرة وتشجيعها هذه الرياضة، إلا أن بعضهن ما زلن في مكان بعيد عن اللعبة الشعبية الأولى، خصوصاً عندما تبدأ بطولة كأس العالم، التي يهتم بها المُلم بكرة القدم والمتفرج العادي من الصغير حتى الكبير.

وفي هذا الإطار، وقبل انطلاق بطولة كأس العالم 2018 في روسيا، وفي وقت تتحضر الجماهير لبداية هذا الحدث الرياضي الكبير، هناك بعض النصائح "الفكاهية" التي يجب أن يتم تقديمها إلى الجنس اللطيف الذي سيُتابع المباريات لمدة شهر كامل من 14 حزيران/ يونيو حتى 15 تموز/ يوليو.

الفريق ليس منتخباً
نبدأ من فكرة الضياع التي تصيب بعض الفتيات لجهة الخلط بين منتخبات المونديال والأندية الأوروبية التي تتنافس في بطولة دوري أبطال أوروبا، إذ إن بعض الفتيات عندما يرين النجم كريستيانو رونالدو بقميص المنتخب البرتغالي يعتقدن أنه ترك فريق ريال مدريد الإسباني، وهو نفس الأمر الذي ينطبق على النجم ليونيل ميسي الذي لم يتخلَ عن برشلونة بل هو من أصل أرجنتيني وعليه تمثيل منتخب بلاده.

يوم المباراة مقدس
بالنسبة إلى المتزوجين أو الذين في علاقة غرامية، يوم المباراة بالنسبة إلى الرجل هو يوم مقدس، حتى لو كان في عطلة نهاية الأسبوع. من الصعب أن يُفضل الخروج من المنزل على متابعة منتخبه المفضل، لذلك لا يجب أن تُحاول المرأة تغيير رأيه وإلا ستكون في ورطة، وعلى العكس يجب أن تجلس معه وتتابع المباراة لحظة بلحظة وتُشجعه من أجل الفوز.

تأجيل أمور الحياة شهراً كاملاً
قد تفتح المرأة مواضيع مختلفة خلال شهر كامل من المونديال وتناقش بعض الأمور الحياتية مع شريك حياتها، لكن يجب عليها تجنب المواضيع الحساسة أو المصيرية في هذا الشهر، وذلك لأنها لن تحصل على الجواب المرجو. فالرجل كل تركيزه ينصب حالياً على متابعة مباريات كأس العالم فقط وتشجيع منتخبه المفضل، أما سائر الأمور الأخرى، حتى لو تعلقت بأمور حياتية مهمة، فيجب تأجيلها إلى ما بعد المونديال.

اقرأ أيضاً:
حكايا المونديال... ملك رومانيا مدربٌ في زمن الانقلاب

تجنبه عند الخسارة
عند خسارة المنتخب الذي يُحبه الرجل، لا يجب التعاطي مع الأمر بشكل طبيعي ومواساة الحبيب، وذلك لأنه في حال وقوع الخسارة فإن الأمر يعني نهاية كل شيء بلحظة، خصوصاً أن بطولة كأس العالم تُقام كل أربع سنوت مرة واحدة، وبالتالي على الرجل أن ينتظر أربع سنوات لكي يُتابع منتخبه مرة جديدة في هذه البطولة، فالتجنّب في تلك الفترة هو أفضل حل من أجل استمرار العلاقة.

القوانين والأنظمة
إن كنتِ لا تعرفين قوانين وأنظمة كرة القدم، فلا يجب طرح الأسئلة، (حالة التسلل مثلاً)، في وقت المباريات، يجب مراعاة التوتر الذي يكون عليه الرجل في تلك الحالات، وتأجيل مثل هذه الأسئلة إلى ما بعد انتهاء المباراة، وهذا الاحتمال يبقى رهن الفوز أو الخسارة.

المساهمون