نجوى كرم وكارول سماحة وأغان جديدة

22 مارس 2016
كارول سماحة (فيسبوك)
+ الخط -
نشرت الفنانة اللبنانية كارول سماحة أخيراً فيديو مصورا على طريقة السيلفي، تُبلغ فيه جمهورها أنها ستبدأ بتنزيل والتعريف بأغنيات ألبومها الجديد، الذي عملت عليه لفترة امتدت عامين، وهي الفترة التي أعقبت زواجها من رجل الأعمال المصري وليد مصطفى، وشهدت على حملها ووضعها لطفلتها الأولى "تالا".

وكما قالت سماحة فإن كل هذه الظروف والمتغيرات في حياتها رافقت تسجيل الألبوم المفترض أن يبصر النور خلال عشرة أيام، وستتولى منصّات التحميل المُستحدثة على المواقع بتنزيل الاغنيات بالطريقة التي أصبحت معروفة للناس، للبدء بالاستماع إلى جديد سماحة الغنائي. وقد تعاونت في الألبوم مع الملحن محمد يحيى وزميله محمد رحيم، وهو منوّع بين المصري واللبناني، فيما أشرف على توزيع العمل صديق كارول سماحة الموزع الموسيقي ميشال فاضل.

وعلمت "العربي الجديد" أن سماحة حصلت على تنازل لأحد مقاطع مقدمة لأغنية للسيدة أم كلثوم، وهو على غرار ما فعلته في ألبومها السابق عندما أدت "وحشاني الدنيا في بلدي" التي كُتبت كلماتها على لحن مقدمة "ليلة حب" للسيدة أم كلثوم، ويبدو أن سماحة لم تختر شركة توزيع فنية لألبومها بعد خلافها مع شركة "روتانا" لأسباب ظلت مجهولة.

في سياق منفصل، تصدر نجوى كرم تزامنًا مع جديد كارول سماحة، ألبوما غنائيا جديدا، بعد مقاطعة عن إصدار الألبومات لفترة قاربت ستّ سنوات، ويبدو أن حسابات كرم الفنية لم تأت على هوى الملحن والشاعر اللبناني عماد شمس الدين بعدما كان شمس الدين أشار إلى تعاون بينه وبين نجوى كرم. وكانت علاقة نجوى كرم بشمس الدين قد شهدت بعض التوتر أو النفور، لكنها عادت إلى طبيعتها في الفترة الأخيرة. وهنا لا بد من الاشارة الى أن نجوى تخبئ أغنية "حبيبي مين" كلمات وألحان وائل أشقر، ولم تنشرها على أي موقع من مواقع التواصل بعد.

إقرأ أيضاً: 5 فنانات مثّلنَ دور الأم الشريرة في الأفلام
المساهمون