نجم ريال مدريد يرفض تجديد عقده

29 ديسمبر 2018
أبطال مونديال الأندية في عام 2018 (Getty)
+ الخط -
تُسارع إدارة نادي ريال مدريد الخطى في الفترة الحالية، حتى تدخل سوق الانتقالات الشتوية، بسبب الوضع المُزري الذي يعيشه الملكي في الدوري الإسباني والنتائج السلبية التي تلاحقه، لذا فإنها تريد تعزيز صفوف الفريق بنجوم قادرين على إعادته لسكة الانتصارات، لكن مع الاحتفاظ بركائز الميرينيغي التي يبدو أن أحدها يرفض الاستمرار مع الفريق.

وكشفت صحيفة "آس" الإسبانية، أن النجم الكرواتي لوكا مودريتش البالغ من العمر 33 عاماً، الحائز على جائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في عام 2018، رفض تجديد عقده مع ريال مدريد، الذي سينتهي في صيف عام 2022.

وأضافت الصحيفة أن قائد المنتخب الكرواتي ونجم خط الوسط في ريال مدريد يدرس عرضاً مقدماً من قبل إدارة نادي إنتر ميلان الإيطالي، حيث تتضمن الصفقة عقداً لمدة عامين، بقيمة 10 ملايين يورو، ما يعني أن لوكا مودريتش سينتقل إلى الصين حتى يلعب لعدة سنوات، ومن ثم يعلن إنهاء مسيرته الكروية الحافلة.


وذكرت الصحيفة أن إدارة الإنتر بذلت جهداً كبيراً خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، حيث قال المدير الرياضي بييرو أوزيليو، يوم الأربعاء الماضي: "لم أكن أعتقد أنه من الممكن التوقيع مع مودريتش، لكن لماذا لا نحلم؟ قلت للشخص الذي اقترح الأمر إننا سنكون هناك، وإن كان ما أخبرنا به صحيحاً فعليه التحدث مع الإدارة في مدريد، وبعد ذلك يخبرونا بذلك".

وأضاف أوزيليو: "لكي أكون صادقاً، لم نكن حينها مستعدين لمثل هذا التفاوض، لأننا كنا على دراية بالقيود التي سنواجهها، ولكن هل سنحاول مرة أخرى معهم؟ في عالم كرة القدم من المستحيل عليك أن تقول مستحيل مطلقاً".

وختمت الصحيفة بأن النجم الكرواتي ينتظر عرضاً جيداً من قبل إدارة ريال مدريد، خاصة أن مودريتش مستعد للرحيل، ومن المحتمل أن يقوم الملكي ببيعه في الصيف، حتى لا يسمح برحيله بشكل مجاني في الموسم التالي.
المساهمون