نجم روما الإيطالي يثير الرعب في فندق بلجيكي

20 نوفمبر 2015
+ الخط -

تعرّض اللاعب الدولي البلجيكي، متوسط ميدان نادي روما الإيطالي، رادجا ناينغولان، إلى موقف لا يحسد عليه، بعد الاشتباه به في انتمائه إلى مجموعة إرهابية، وذلك بإحدى الفنادق ببلجيكا.

وتشير تفاصيل الحادثة إلى أن لاعب روما، توجه إلى فندق راديسون بمدينة أنفيرس البلجيكية، بعد إلغاء المباراة الودية التي كان من المنتظر إقامتها بين منتخب بلجيكا ونظيره الاسباني، والتي تم إلغاؤها قبل ساعات قليلة، تخوفاً من عمليات إرهابية، بعد الأحداث الإجرامية التي جدّت بباريس.

وعند دخوله حصلت حالة من العذر والهلع لدى المتواجدين بالفندق بسبب مظهر ناينغولان وقصة شعره الغريبة، بالإضافة لجسده المغطى بالأوشام، في الاشتباه به ليظنوا أنه شخص مثير للريبة، وأحد المشاركين في عمل إرهابي جديد يتم الترتيب له.

وسارع المتواجدون إلى الاتصال بالسلطات الأمنية لإبلاغها بوجود شخصية مسترابة داخل الفندق، وبالفعل جاء رجال الأمن إلى عين المكان لإمساكه، ولكن لم يستغرق الأمر طويلاً حيث تعرفوا على نجم الكرة البلجيكية واعتذروا له عن سوء الفهم.

ومن جانبه قال ناينغولان عن الواقعة: "بعض الموجودين بالفندق قالوا إن مظهري يثير الخوف والريبة، لكن لحسن الحظ تعرف علي رجال الشرطة وقاموا بالتقاط الصور التذكارية معي".

اقرأ أيضاً..
"الساندويتشات" ستخضع للتفتيش ليلة "الكلاسيكو"

المساهمون