نجم تشلسي يطالب الشركة المصنعة لـ"فيفا 17" بتحسين تقييماته

14 سبتمبر 2016
باتشواي يريد تحسين تقييماته (الموقع الرسمي لفيفا 17)
+ الخط -


بدأت شركة "إي أيه سبورت" المصنعة للعبة "فيفا 17" الشهيرة في الكشف عن تقييمات أبرز اللاعبين في النسخة الجديدة، بالإضافة إلى طرح النسخة المصغرة من اللعبة، حتى يتسنى للرواد إحدى أهم ألعاب الفيديو لتجربتها، قبل طرحها رسمياً في الأسواق نهاية الشهر الجاري.

وبعد صدور التقييمات، كان رد فعل مهاجم تشلسي الجديد، البلجيكي ميتشي باتشواي غريباً، بعدما أعرب عن حزنه لتراجع تقييماته الخاصة بالتمرير في اللعبة، على الرغم من زيادة تقييمه العام من 78 إلى 80، بعد انتقاله إلى النادي اللندني قادماً من مارسيليا الفرنسي.

ورفع المهاجم البلجيكي صورة بطاقته الجديدة في "فيفا 17" على حسابه الخاص في موقع تويتر، وأكد أن تقييم التمرير الخاص به، قد يناسب لاعباً ببطاقة برونزية، خاصة وأنه لم يتعد الـ59، مشيراً إلى أنه يستحق أكثر من ذلك.

وقال اللاعب في تغريداته لشركة (EA Sports) "تقييم التمرير 59.. ضعيف للغاية"، لترد عليه أحد الحسابات ويسأله عن التقييم الذي يراه مناسباً، ليرد، إنه يجب أن يكون 69 على الأقل.

وسخر اللاعب من تأخير طرح النسخة المصغرة، خلال الساعات الماضية، وتوقع أن يكون ذلك لأنهم بدأوا في تعديل بطاقته بالفعل، قبل أن يشير إلى أنه يرى أنه يستحق التقييم المتراجع على صعيد الدفاع والذي لم يتعد الـ27.

المساهمون