نجم برشلونة سيكون بديل صلاح في ليفربول

08 مايو 2018
محمد صلاح مرشّح للرحيل (Getty)
+ الخط -
يتمنى ليفربول بقاء نجمه المصري محمد صلاح لأطول فترة ممكنة في صفوفه بعد موسم أول مذهل تصدر فيه هدافي الدوري الإنكليزي ونال جائزة أفضل لاعب في المسابقة، لكن وفقاً لمتغيرات السوق تعين على يورغن كلوب البحث عن بديل له في حال قرر الرحيل.

ويبدو ريال مدريد أكثر المهتمين بالحصول على خدمات صلاح أفضل لاعب في أفريقيا، لذا قرر كلوب وضع خطة بديلة لتعويضه، واستقر على اسم مهم بالفعل.

وكشف كلوب عن اهتمامه باللاعب الفرنسي عثمان ديمبلي، جناح برشلونة الحالي وبروسيا دورتموند السابق، حيث يبدو خياراً جيداً يتمتع بالسرعة والمهارة لكن تنقصه الخبرة والقوة البدنية.



ويرجع لكلوب الفضل في تطوير لاعبين عاديين وتحويلهم إلى نجوم صف أول، كما فعل مع صلاح وساديو ماني وفيرمينو وغيرهم في ليفربول حالياً، فضلاً عن تجربته الرائعة سابقاً مع دورتموند، لذا يمكنه تطوير قدرات ديمبلي بشكل كبير.

وتعاقد برشلونة مع ديمبلي هذا الموسم مقابل نحو 120 مليون يورو كتعويض فوري لنيمار لكنه ابتلي بإصابتين طويلتين ولم يتأقلم مع الأجواء في الليغا، وربما يفكر النادي الكتالوني في الاستغناء عنه لإفساح المجال أمام الوصول المحتمل لأنطوان غريزمان نجم أتلتيكو مدريد.

وبجانب ديمبلي يسعى كلوب لضم الأميركي كريستيان بوليسيتش لاعب دورتموند الحالي فضلاً عن استقبال نابي كيتا لاعب وسط لايبزيغ، كخيارات ستعزز خط الوسط والهجوم سواء في وجود صلاح أو بدونه.

(العربي الجديد)
المساهمون