نجم بايرن ميونخ يكشف قصة هروب والده المؤثرة

03 أكتوبر 2019
نجوم نادي بايرن ميونخ الألماني (Getty)
+ الخط -
استذكر الدولي الفرنسي لوكاس هيرنانديز، طفولته الصعبة التي عاشها وشقيقه ثيو الناشط بصفوف نادي ميلان الإيطالي، بعدما عاد في تصريحات مؤثرة نقلتها قناة "دي أي زد أن"، لذكر المعاملة التي لقيها من والده الذي فضّل الهروب وعدم تحمّل مسؤولية تربيته هو وشقيقه.

وأكد مدافع نادي بايرن ميونخ أنه يحتفظ بذكريات جميلة عن طفولته، رغم الظروف الصعبة التي عاشها دون والده، بقوله: "لم نعرف السبب الذي جعل والدي يتركنا من دون رجوع، لقد ترعرعنا مع والدتنا التي حرصت على أن تكون حياتنا أفضل، لكن لا أنكر أن العيش دون والد كان صعباً، وفي المقابل لا أنفي أننا عشنا طفولة جميلة بفضل الوالدة".

وذهب هيرنانديز الذي لا يزال يحترق من فراق والده بعيداً وهو الذي كان بعمر الزهور، مؤكداً غياب اهتمام أبيه به، بقوله: "لم أفكر قطّ في أن أبحث عن والدي، رغم أنني كنت أرغب في أن أعرف كيف يعيش وكيف يقضي حاله، لكن مع مرور الوقت لم أعد أفكر فيه، وفي الأخير صارت الأمور واضحة بالنسبة إليّ، وهو أن أبي لا يحبني، ومن هذا المنطلق، أعتبر أن خياره بالرحيل كان موفقاً".


وكان الوالد جان فرانسوا هيرنانديز، لاعب كرة قدم مثل نجليه، حيث كان يحمل ألوان نادي رايو فايليكانو الإسباني، قبل أن يختفي فجأةً، وهو ما قصّه الابن لوكاس، بقوله: "أبلغ حالياً من العمر 23 عاماً، وعندما تركنا والدي كنت في سنّ 5 أو 6 سنوات، ولم أسمع عنه أي معلومة منذ ذلك الوقت. لا أعلم أين هو أو ماذا يفعل، هل هو حيّ أم لا ؟ المهم بالنسبة إليّ أنني أسّست عائلتي، وبما أنه لم يتصل بنا، فلن أهتمّ لأمره كثيراً".
المساهمون