نجم اليونايتد السابق يصدم مودريتش بهذا التصريح..والسبب ميسي ورونالدو

27 ديسمبر 2018
لوكا مودريتش لاعب فريق ريال مدريد (Getty)
+ الخط -

خرج نجم فريق مانشستر يونايتد السابق، البرتغالي لويس ناني بتصريحات صحافية، حول أحقية الكرواتي لوكا مودريتش، لاعب فريق ريال مدريد الإسباني، بالتتويج بجائزة الكرة الذهبية لعام 2018، التي منحت له مطلع شهر كانون الأول/ ديسمبر الجاري.

وقال ناني في تصريحات لصحيفة (ريكورد) البرتغالية: "مودريتش من أفضل اللاعبين في مركزه، لكن في المنافسة على الكرة الذهبية فهناك رونالدو وميسي ونيمار، والدون هو من يستحقها، أفضل اللاعبين في العالم، هم أولئك الذين يصنعون توازناً في الجانب الفردي والجماعي، وهذا ما حدث مع رونالدو، الذي كان مع مودريتش بالفريق ذاته، وانتقل الآن إلى يوفنتوس، وما زال يحطم الأرقام القياسية".


وأضاف النجم البرتغالي، الذي تربطه علاقة صداقة مع رونالدو بدأت منذ أكاديمية فريق سبورتنغ لشبونة: "رونالدو يملك قدرة تنافسية عالية، إضافة إلى الجانب البدني والجسدي المميز، باستثناء مواجهات ألعاب البلاي ستيشن، فهو لا يعرف كيف يلعب".

وكان مودريتش قد توج بجائزة الكرة الذهبية لهذا العام، بعد منافسة مع الثنائي كريستيانو رونالدو نجم فريق يوفنتوس الإيطالي، وأنطوان غريزمان لاعب أتلتيكو مدريد الإسباني، بعدما كان قد حصد جائزة أفضل لاعب في أوروبا، وأفضل لاعب في العالم "The Best".

المساهمون