نجم الكرة الإنكليزية: صلاح يأخذ ليفربول إلى مستوى آخر

07 فبراير 2018
محمد صلاح يُقدم عروضاً كروية رائعة مع ليفربول (Getty)
+ الخط -

تحدث النجم الإنكليزي واين روني عن النجم المصري محمد صلاح واعتبره اللاعب الذي غير كل شيء في فريق ليفربول منذ وصوله والقادر على نقل الفريق إلى مرحلة أخرى، وذلك خلال حديث خاص مع قناة "سكاي سبورتس".

وأشار المهاجم الإنكليزي واين روني إلى أنه من الصعب أن يصل ثلاثي هجوم فريق ليفربول (ماني، فيرمينيو، صلاح) إلى مستوى ثلاثي مانشستر يونايتد السابق (رونالدو، تيفيز، روني)، وذلك رغم أن الثلاثة سجلوا حتى الآن 56 هدفاً لفريق "الريدز".

وقال واين روني خلال حديثه: "أعتقد أنهم يمتلكون خطورة كبيرة على أرض الملعب، فيرمينيو يعمل بجهد كبير وهو لاعب قادر على صناعة الخطورة الكبيرة أمام أي خصم، هذا بالإضافة إلى امتلاك هؤلاء الثلاثة سرعة كبيرة.



وعن النجم المصري قال روني: "على قدر ما أن هذا الثلاثي جيد في ليفربول، محمد صلاح يأخذ الفريق إلى مستوى ثان مختلف"، وأشار روني إلى أن اللعب في خط الهجوم على الجناح أمر صعب وهو يحمل عبئاً كبيرا عكس اللعب بحرية على أرض الملعب.

يُذكر أن النجم المصري محمد صلاح يُقدم عروضاً كروية أكثر من رائعة مع ليفربول في موسم 2017-2018، حيثُ سجل حتى الآن 21 هدفاً في 25 مباراة لعبها في "البريميرليغ"، كما سجل خمسة أهداف في بطولة دوري أبطال أوروبا في ست مباريات.

(العربي الجديد)
المساهمون