نجم ريال مدريد السابق ينضم لأحد أندية الدرجة الثالثة في إيطاليا

08 أكتوبر 2018
لاعبو ريال مدريد في موسم 2006 (Getty)
+ الخط -
 

يلجأ العديد من نجوم كرة القدم، إلى إنهاء مسيرتهم الكروية، مع أفضل أندية العالم، أو بعد التتويج بلقب على المستوى المحلي أو القاري، لكن يبدو أن الأمر مغاير مع النجم الإيطالي أنطونيو كاسانو.


وقرر لاعب فريق ريال مدريد الإسباني، وروما الإيطالي الأسبق، التدرب رفقة فريق فيرتوس إينتيلا، الذي يلعب في دوري الدرجة الثالثة الإيطالي، بداية من يوم الاثنين المقبل ومن دون عقد رسمي، وفقا لما أعلنه النادي في بيان رسمي جاء فيه:"لقد وافق نادي فيرتوس إينتيلا على طلب أنطونيو كاسانو، وأنه بداية من يوم الاثنين، سيبدأ اللاعب التدريبات، تحت قيادة المدرب روبرتو بوسكايليا، وبدون أي ارتباط بعقد رسمي".

ولم يرتبط كاسانو صاحب الـ36 عاماً بأي فريق منذ صيف عام 2017، بعد أن أنضم لفريق هيلاس فيرونا، دون أن يلعب أي مباراة معه، في مسابقة الدوري الإيطالي لكرة القدم.



وبدأ اللاعب مسيرته مع نادي باري الإيطالي، ثم انتقل بعدها لتمثيل أندية روما وريال مدريد وميلان وإنتر ميلان وبارما وسامبدوريا، وتوج ببطولة الليغا مع الفريق الملكي عام 2007، وبطولة الدوري الإيطالي مع ميلان 2011، وبطولتي كأس السوبر الإيطالي الأولى مع روما 2001، والثانية مع ميلان 2011 .

المساهمون