نجم أتلتيكو: بقائي في أتلتيكو مرهون بتواجد سيميوني

28 أكتوبر 2016
ساؤول قد يرحل في حالة عدم استمرار سيميوني (Getty)
+ الخط -


أكد نجم وسط أتلتيكو مدريد الإسباني، ساؤول نيغيز، أن تواجده في صفوف فريق العاصمة الإسبانية مرهون ببقاء الأرجنتيني دييغو سيميوني في صفوف الفريق، وأنه سيفكر في الأمر جيدا في حالة رحيل "الشولو" عن "الروخيبلانكوس" خلال الفترة المقبلة.

وقال ساؤول في تصريحات صحافية نقلها موقع ماركا الإسباني "سأواصل مسيرتي في أتلتيكو مدريد طالما تواجد سيميوني على مقاعد الإدارة الفنية؛ فهو مدرب يراهن على أهميتك ويعطيك الثقة، فحتى عندما تخوض مباريات بشكل سيئ يواصل الدفع بك حتى تقدم أفضل ما لديك".

وتابع "دائما ما تحاول تقديم أفضل ما لديك من أجله، وبدوره ينقل لك الهدوء داخل الملعب، وبعد أن حزت على ثقته، أسعى دائما للكفاح حتى النهاية من أجله في كل مباراة، وبالنسبة لي ولأتلتيكو مدريد سيميوني هو كل شيء".

وأشار اللاعب إلى أنه تشبع بفلسفة النادي والمدير الفني، وأنه سيسعى لتقديم أفضل ما لديه في كل مباراة، حتى يرى إلى أين سيصل خلال مسيرته، معربا عن سعادته للتدرب تحت إمرة المدير الفني البرازيلي.

وعن اللاعب الذي يريد السير على خطاه قال ساؤول "إذا تناولنا الأمر من حيث المركز فسيكون غابي وكوكي هما الأهم بالنسبة لي، ولكن بشكل عام فيرناندو توريس هو المثال الذي يحتذى به في كل شيء، فبالرغم من كل ما حصده في مسيرته، إلا أنه شخص متواضع ويتدرب أكثر من أي لاعب في الفريق، ويؤثر بالإيجاب في كل الفريق".

المساهمون