نافاس يُوجه إنذاراً شديد اللهجة لـ"كاسياس"

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
17 اغسطس 2014
F3902990-CB62-4D1E-9E49-DB635E94AFF5
+ الخط -

وجّه حارس مرمى نادي ريال مدريد كيلور نافاس، إنذاراً شديد اللهجة لزميله قائد الفريق الملكي إيكر كاسياس، وذلك بعد الأداء المميز الذي ظهر به خلال مباراة فريقه الودية أمام "فيورنتينا" الإيطالي، والتي أقيمت مساء السبت استعداداً للموسم الجديد.

ورغم خسارة نادي العاصمة الإسبانية أمام نظيره الإيطالي بنتيجة هدفين مقابل هدف، إلا أنّ الوافد الجديد إلى صفوف ريال مدريد نافاس، أثبت بما لا يدع مجالاً للشك بأنه قادم بقوة لمنافسة الحارس العملاق إيكر كاسياس، في نيل مكان في التشكيلة الأساسية لريال مدريد.

وقدّم الحارس الكوستاريكي عرضاً طيباً، ونجح في الذود عن مرماه ببسالة في أكثر من مناسبة، لعل أبرزها تصديه لتسديدة الجناح البيروفي خوان مانويل فارجاس، التي أبعدها ببراعة عن مرمى نادي العاصمة الإسبانية.

وبدا جلياً خلال المباراة الودية أنّ نافاس مُستعدٌّ تماماً للدخول في منافسة مع إيكر كاسياس من أجل نيل مكان في التشكيلة الأساسية لبطل دوري أبطال أوروبا، وذلك بعد أن حقق ما وصفه بأنه "حلم" الانتقال من ليفانتي.

وسيكون مركز كاسياس مهدداً بالخطر خلال مباريات الموسم الجديد، في ظل وجود حامي عرين منتخب كوستاريكا، الذي سبق وأنّ تفوق على كاسياس أيضا خلال تدريبات ريال مدريد استعداداً لخوض الموسم المقبل.

وظهر "نافاس" في مقطع فيديو نشرته صحيفة "ماركا" الإسبانية، مُتمتعاً بحيوية كبيرة، على النقيض تماماً من حارس مرمى المنتخب الإسباني، الذي بدت عليه علامات تقدمه في السن.

وكان الحارس الكوستاريكي أكد في تصريحات صحافية عقب المباراة عدم وجود ما يدعو للشعور بالسوء تجاه قائد الفريق الملكي إيكر كاسياس في خضم معركة حجز مقعد في التشكيلة الأساسية للريال.

وقال نافاس "للأسف لم نتمكن من تحقيق الفوز، ولكنني أشعر بأنني في حالة جيدة والمشاعر جيدة وأنا مطمئن للغاية، ليس هناك ما يدفعني للشعور بالسوء تجاه أحد".

وتابع "جئت لأعمل بتواضع وبذل المجهود كل يوم، هذا ما فعلته طوال حياتي. أنا تحت تصرف الجهاز الفني ولن أتراخى وسأعمل كل يوم".

ذات صلة

الصورة
Iturralde Gonzalez

رياضة

كشف الحكم الإسباني السابق إدواردو إيتورالدي غونزاليس، في حديثه مع "العربي الجديد"، عن مواضيع عديدة، بينها أحداث دارت في الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة، وكذلك أصعب مواجهة قادها.

الصورة

رياضة

حلّ هيرفي بينو، وهو صحافي في "ليكيب" الفرنسية، ضيفاً على "العربي الجديد" بعد مباراة الأهلي المصري أمام نظيره ريال مدريد الإسباني في نصف نهائي كأس العالم للأندية المقامة حالياً في المغرب، أمس الأربعاء.

الصورة

رياضة

كشفت الجماهير المغربية التي حضرت بكثافة في ملعب الأمير مولاي عبد الله بالرباط، سبب تشجيعها نادي ريال مدريد الإسباني على حساب الأهلي المصري، في نصف نهائي كأس العالم للأندية، خلال اللقاء الذي انتهى لصالح الفريق "الملكي".

الصورة
العربي الجديد

رياضة

زار الإعلاميون الحاضرون في المغرب لتغطية كأس العالم للأندية مركب محمد السادس، الأربعاء، في جولة سبقت افتتاح البطولة التي تنطلق اليوم بمباراة الأهلي المصري ونظيره أوكلاند سيتي.