ناد إسباني عملاق يطارد العراقي أسامة رشيد.. هذه هي التفاصيل

05 يناير 2019
أسامة رشيد نجم فريق سانتا كلارا (Getty)
+ الخط -
كشفت تقارير صحافية برتغالية أن النجم العراقي أسامة رشيد، لاعب فريق سانتا كلارا البرتغالي ونجم المنتخب العراقي لكرة القدم، أصبح هدفاً لأحد عمالقة الكرة الإسبانية خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، بحسب ما نشرته صحيفة "آبولا" البرتغالية.

وذكرت الصحيفة البرتغالية، بأن نادي فالنسيا الإسباني دخل في مفاوضات قوية مع نادي سانتا كلارا البرتغالي، للحصول على خدمات قائد الفريق العراقي أسامة رشيد، بانتظار حسم الصفقة خلال الأيام المقبلة.

ويوجد رشيد مع المنتخب العراقي لكرة القدم، الذي يستعد لخوض نهائيات آسيا في المجموعة الرابعة إلى جانب منتخبات إيران وفيتنام واليمن، وسيخوض اللقاء الأول يوم الثلاثاء المقبل أمام منتخب فيتنام.

وأشارت الصحيفة إلى أن عقد اللاعب رشيد يمتد لعام 2021، ولكن الفريق البرتغالي قد يسمح برحيل قائده العراقي إلى فالنسيا الإسباني في حال حصل على مليون ونصف اليورو، وهذا ما سوف يدفعه النادي الإسباني للحصول على خدمات لاعب خط الوسط العراقي.

وساهم اللاعب صاحب الـ26 عاماً بتأهل فريقه إلى دوري الدرجة الممتاز البرتغالي خلال الموسم الماضي، وقادهم إلى نتائج مميزة في الموسم الحالي بعد تسجيله خمسة أهداف، وساهم بأربعة، كما حصل على جائزة أجمل هدف بالدوري البرتغالي لشهر أكتوبر/ تشرين الأول الماضي.

المساهمون