نابولي يرفض بيع الجزائري غلام لعملاق فرنسا

29 اغسطس 2018
عانى غلام من الإصابات في الفترة الأخيرة (Getty)
+ الخط -
أبدى نادي نابولي الإيطالي تمسكه بنجمه الجزائري فوزي غلام، إذ رفض رحيله إلى فريق آخر، رغم غيابه عن المنافسة لمدة تقارب التسعة أشهر بسبب الإصابات التي تعرض لها منذ شهر نوفمبر/ تشرين الثاني الماضي.

كشفت وسائل إعلام إيطالية الأربعاء أن إدارة نادي نابولي رفضت عرضاً من نادي أولمبيك مرسيليا الفرنسي للتعاقد مع الظهير الأيسر، وأكد موقع "توتو نابولي" المقرب من "البيرتونيبي" أن الأخير ردّ بالسلب فور تلقيه اتصالاً من نظيره الفرنسي بشأن صفقة النجم العربي.

وأرجع المصدر ذاته الرفض القاطع لإدارة نادي الجنوب الإيطالي بيع لاعبها، إلى حاجة الفريق لخدماته، وتمسك المدرب الجديد للفريق كارلو أنشيلوتي به، إذ ينتظر رفقة جماهير الفريق عودته إلى المنافسة بفارغ الصبر، كونه يعتبر إحدى ركائز التشكيلة.

وسبق لأندية أوروبية عدة، أن أبدت رغبتها في التعاقد مع الدولي الجزائري خلال مرحلة الانتقالات الصيفية الحالية، على غرار مانشستر يونايتد وأرسنال الإنكليزيين وباريس سان جيرمان الفرنسي، لكن إدارة نابولي رفضت الدخول في مفاوضات مع أي فريق.

وأثار غلام جدلاً كبيراً مطلع الأسبوع الجاري في نابولي ووسط مشجعيه بعد تلميحه إلى الرحيل عن الفريق.

ونشر الظهير الأيسر تغريدة على حسابه الشخصي "بتويتر" حملت رسالة قوية ومؤثرة تجاه النادي وجماهيره، إذ كانت الرسالة بمثابة "وداع" للفريق وجماهيره.

وكتب غلام في التغريدة: "حتماً سأغادر هذه المدينة الرائعة يوماً ما"، وأرفق النجم العربي التغريدة بصورة لمدينة نابولي وختمها بقوله: "ولكن في انتظار ذلك دعوني أستمتع بهذا المنظر الجميل، أحبك نابولي".

ويتبر اللاعب الجزائري خارج المنافسة منذ قرابة تسعة أشهر بسبب الإصابات التي تعرض لها منذ بداية شهر نوفمبر/ تشرين الثاني الماضي، ويرتقب أن يعود إلى الملاعب في نهاية شهر سبتمبر/ أيلول المقبل مثلما كشف عنه الجهاز الطبي للفريق الإيطالي يوم التاسع من شهر أغسطس/ آب الجاري.


المساهمون