مُذيع إنتريستا يتوقع فوز الفريق على ميلان بسباعية

10 سبتمبر 2015
+ الخط -


توقع مقدم البرامج الرياضية في التلفزيون الإيطالي، باولو بونوليس، فوز نادي إنتر ميلان الإيطالي على غريمه التقليدي إي.سي.ميلان بسبعة أهداف مقابل هدف، وذلك في المباراة التي ستجمع بينهما يوم الأحد المقبل على ملعب سان سيرو (جوزيبي مياتزا) ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة الدوري الإيطالي لكرة القدم.

وكان عملاق كرة القدم الإيطالية قد نجح في الحصول على ست نقاط في أول مباراتين خاضهما على صعيد بطولة دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم، مما بعث بحالة من التفاؤل في نفوس جماهير النادي اللومباردي التي تمني النفس حول إمكانية حصول النادي على لقب الدوري الغائب منذ زمن طويل.

وانتهز مقدم البرامج الرياضية في التلفزيون الإيطالي، باولو بونوليس، فرصة تألق فريقه المفضل إنتر ميلان في بطولة الكالشيو، وذلك من أجل توجيه عبارات الإشادة والثناء له من خلال مقابلة مع صحيفة "توتو سبورت" الإيطالية.

وأشاد المذيع الإيطالي بالأداء الذي قدمه فريق النيراتزوري خلال مستهل مشواره في بطولة الدوري الإيطالي لكرة القدم، مُشيراً في الوقت ذاته إلى أن التعاقدات التي أبرمها النادي الإيطالي قد غيّرت كثيراً من شكل الفريق، وجعلته مُؤهلاً لاحتلال أحد المراكز الثلاثة الأولى في بطولة "السيريا أ" هذا الموسم.

وأكّد بونوليس بأنّ فريقه المفضل انتر ميلان بتوليفته الحالية قد أصبح قادراً على اكتساح غريمه التقليدي إي.سي.ميلان بسبعة أهداف مقابل هدف، خلال المباراة التي ستجمع بينهما يوم الأحد المقبل، لا سيّما في ظل التناغم الكبير بين لاعبي الفريق الجدد ستيفان يوفيتيتش، إيفان بيريسيتش، وجيوفري كوندوبيا.

المساهمون