ميلان يُعين حارساً شخصياً لماريو بالوتيلي!

25 اغسطس 2015
بالوتيلي يسعى إلى استعادة مستواه في ميلان (العربي الجديد)
+ الخط -
 عاد ماريو بالوتيلي إلى إيطاليا، من بوابة فريقه السابق، ميلان، تحضيراً لإنجاز الخطوات الأخيرة قبل الإعلان الرسمي عن الصفقة، قادماً على الأرجح بعقد إعارة لمدة عام من نادي ليفربول، لكن الجميع ينتظر تصرفات السوبر ماريو في الفترة الحالية، بسبب كل ما قام به من أعمال غريبة خلال مسيرته في الملاعب.

وذكرت "يوروسبورت البريطانية" على حسابها الخاص في موقع التواصل الاجتماعي، "تويتر"، أن إدارة الميلان أقدمت على تعيين حارس شخصي لبالوتيلي، لكي يرافقه أينما ذهب، لكن ليس لحمايته من الناس، بل للإشراف على تصرفاته.

وربما تهدف إدارة الروسونيري، من خلال هذه الخطوة، إلى إبعاد سوبر ماريو قدر المستطاع عن الأخطاء والحركات والأفعال التي قد تثير الجدل بشكل كبير، فتاريخ اللاعب الإيطالي الشاب ذاخر باللقطات الغريبة، والتي لا يمكن أن تخطر في بال أحد.

ويملك بالوتيلي مهارات كبيرة لكنه يحتاج للتركيز فقط في كرة القدم، وفي حال نجحت إدارة الميلان والجهاز الفني في إبعاد اللاعب المشاغب عن الخطأ، فمن دون شك ستكون هي الطرف المستفيد، لأن صاحب الـ25 عاماً قادرٌ على تقديم الإفادة لخط هجوم المدرب، ميهايلوفيتش.

يذكر أن بالوتيلي انتقل الموسم الماضي إلى نادي ليفربول الإنجليزي، من نادي ميلان الإيطالي، في صفقة بلغت 20 مليون يورو، لكنه لم يستطع التأقلم هناك في ملعب الأنفيلد رودز، حيث غابت عنه النجاعة الهجومية، وبدا مشتتاً في معظم الأحيان، إذ لم يرتق للمستوى الذي كان عليه في قلعة النادي اللومباردي.

اقرأ أيضاً:رسمياً.. بالوتيلي يعود إلى ميلان الإيطالي
المساهمون