ميدو يهاجم الغاني أسامواه: "اخترتَ المادة على حساب المجد"!

08 يناير 2015
+ الخط -

انتقد المدرب المصري السابق لفريق الزمالك، أحمد حسام "ميدو"، اللاعب الغاني جيان أسامواه، متهما إياه بأنه ترك فريق سندرلاند الإنجليزي متوجها إلى العين الإماراتي من أجل الأموال فحسب، بعدما أعلن أسامواه عن شعوره بالظلم، بسبب استبعاده من قائمة أفضل لاعب في أفريقيا.

ونشر مدرب قطاع الناشئين في نادي الزمالك، تغريدة على صفحته الشخصية في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" كتب فيها: "جيان أسامواه يتعجب من عدم دخوله في قائمة أفضل لاعب في أفريقيا!! اخترتَ المادة بقرار رحيلك عن سندرلاند... فكيف لك أن تبحث عن المجد؟".

واستغرب "ميدو" طلب جيان بأن يكون في قائمة اللاعبين المرشحين لجائزة أفضل لاعب أفريقي في عام 2014 والتي أعلنها "الكاف" مؤخرا، وتضم كلا من: العاجي يحيى توريه لاعب مانشستر سيتي الإنجليزي، والجابوني بيار-ايميريك اوباميانغ لاعب بروسيا دورتموند، والنيجيري فنسنت اينياما لاعب ليل الفرنسي، متهماً إياه بأنه بحث عن المال ولم يبحث عن المجد.

وأشعلت تغريدة "ميدو" الأجواء في "تويتر" بعدما انبرى عدد كبير من مشجعي العين الإماراتي للدفاع عن مهاجم الفريق الغاني، في الوقت الذي نشر أحدهم قائمة بالجوائز والألقاب التي نالها جيان، فيما وجّهت بعض الجماهير انتقادات لاذعة لـ"ميدو" حين كان لاعباً، وذكرته ببعض تصرفاته السلبية، مقارنة مع جيان.

دلالات
المساهمون