مدرب ميلان مازحاً: أعطونا المزيد من المال لنضم موراتا وبيلوتي

30 مايو 2017
ميلان يسعى للعودة إلى المنافسة في المستقبل (Getty)
+ الخط -
مازح الإيطالي فيتشنزو مونتيلا مدرب نادي ميلان الإدارة الصينية وممولي الفريق ودعاهم إلى توفير أموال أكثر في سوق الانتقالات الصيفية المقبل، لأنه محتار في الاختيار بين المهاجم الإسباني ألبارتو موراتا والإيطالي أندريا بيلوتي.

وكان مونتيلا في اجتماع مع الإدارة اليوم وعقب الانتهاء من ذلك قال: "إذ لم يعد هناك أي أسئلة، أود أن أطرح سؤالاً متعلقاً بالصعيد المالي، أنقذونا من ألم الرأس هذا في الاختيار بين موراتا وبيلوتي، أعطونا المزيد من المال وبذلك يمكننا شراء الاثنين معاً".

وكان اسم موراتا قد ارتبط في الانتقال إلى ميلان في الفترة الأخيرة، وذلك بعدما جلس المهاجم الإسباني على مقاعد البدلاء لفترات طويلة مع ريال مدريد، أما بالنسبة للمهاجم الإيطالي بيلوتي، والذي تألق مع تورينو هذا الموسم فإن ثمنه الذي قد يصل إلى 100 مليون يورو قد يحول وصوله إلى النادي اللومباردي.

ويسعى ميلان إلى إبرام بعض الصفقات في المركاتو الصيفي بعد وصول المستثمرين الصينيين والرئيس الجديد يونغ هونغ لي بدلاً من الرئيس السابق سيلفيو برلسكوني، وتأهل الروسونيري هذا الموسم إلى ملحق الدوري الأوروبي بعدما احتل المركز السادس في المسابقة المحلية، على الرغم من الإمكانات المتواضعة التي كانت في تشكيلة مونتيلا، وستكون الخطة المستقبلة بناء فريق قادر على المنافسة والعودة إلى مسابقة دوري الأبطال.

(العربي الجديد)

دلالات
المساهمون