موضوعات إنسانية تسيطر على "مذيع العرب"

09 مايو 2015
لجنة تحكيم البرنامج والاماراتية حصة الفلاسي
+ الخط -

خضع مشتركو برنامج "مذيع العرب" طوال الأسبوع الماضي، لمجموعة من التمارين على يد مدربين بينهم مأمون علوني وأنطوان كسابيان والممثل والمخرج جهاد الأندري، وأظهر المشتركون في الحلقة المباشرة الثالثة تقدماً في أدائهم وفي وقفتهم أمام الكاميرا.

وشهدت الحلقة الثالثة مواقف متعددة، أبرزها التأثر بالموضوعات الاجتماعية والإنسانية، من قبل لجنة التحكيم المؤلفة من الممثلة ليلى علوي والإعلاميين منى أبو حمزة وطوني خليفة، إضافة إلى ضيفة الحلقة الإعلامية الإماراتية حصة الفلاسي. كما أحيت الحلقة بغناءها اللبنانية باسكال مشعلاني في ثلاث إطلالات بارزة.

في المواجهة الأولى تبارى المشتركون على عدة موضوعات، وفاز بأعلى نقاط لجنة التحكيم محمد الجنيبي من الإمارات وكوثر بو درجة من المغرب، وباسم طبانة من مصر وخلود أبو طلب من السعودية، ودانيا زرزر من سورية وخليل جمال ولميس سلامة من مصر.

فيما كان على المشتركين الثمانية الآخرين: تهاني عبود من فلسطين ومحمود عامر وسوسن سعد وممدوح الشناوي وريم تامر ويحيا محمود من مصر، ومروى شهاب من المغرب وساندرا علوش من سورية، أن ينتقلوا إلى المرحلة الثانية والتعليق على تقرير مصور، واستُبعد في هذه المرحلة يحيى محمود من مصر.

في مهمة الأسبوع بإدارة مأمون علواني نال كل من لميس سلامة وساندرا علوش أعلى العلامات؛ الأمر الذي خوّلهما مواجهة ضيفة الحلقة الإعلامية حصة الفلاسي بمجموعة من الأسئلة.

وفي نهاية المرحلة وللأسبوع الثاني يختار الضيف ساندرا علوش، وقد سلّمتها حصة المايك الذهبي الذي يؤهلها الفوز بجلسة مطوّلة معها للاستفادة من خبرتها الإعلامية.

أما المشتركون الثلاثة الذين حصلوا على أدنى العلامات: سوسن سعد وباسم طبارة ومحمود عامر، فانتقلوا إلى مرحلة "الزابينغ" بانتظار حكم الجمهور الذي صوّت طوال الحلقة واختار سوسن سعد بنسبة 58 في المئة.

واستبعد في هذه المرحلة الأخيرة المشترك محمود عامر فيما أعطت لجنة التحكيم فرصة جديدة للمشترك باسم طبارة.

وبرنامج "مذيع العرب" من تقديم سالي شاهين وقيس الشيخ نجيب وإخراج باسم كريستو، ويعرض مساء كل جمعة عبر شاشتي "الحياة" المصرية و"أبو ظبي" الإماراتية.





إقرأ أيضا:التنافس يشتد على لقب "مذيع العرب"

المساهمون