موراتا يكشف سبب عدم انتقاله إلى نابولي الإيطالي

16 سبتمبر 2016
+ الخط -


أكد المهاجم الإسباني ألفارو موراتا، مهاجم ريال مدريد، تلقيه عرضاً من نابولي الإيطالي، في موسم الانتقالات الصيفية الماضية، وأنه رفض الانتقال للفريق، لأنه الغريم الأول ليوفنتوس في الدوري الإيطالي.

وأشار اللاعب في تصريحات بعد مباراة ريال مدريد وسبورتنغ لشبونة البرتغالي، إلى أنه تلقى عرضا من يوفنتوس لتمديد تعاقده وبراتب أكبر، إلا أن ريال مدريد فضل استعادة اللاعب والإبقاء عليه لفترة أكبر.

وأضاف النجم الإسباني أنه بعد العودة إلى إسبانيا، تلقى عرضا من نابولي، لتعويض رحيل الأرجنتيني غونزالو إيغوايين إلى يوفنتوس الإيطالي إلا أن اللاعب رفض الأمر معللا ذلك بأن "يوفنتوس هو بيته الثاني، وأنه يحترم جماهيره" وهو ما دفعه لعدم الانتقال لصفوف الغريم.

وتابع اللاعب "تحدثوا (نابولي) مع وكيلي في أكثر من مناسبة، ولكنني لا أفكر إلا في اللعب ضمن صفوف يوفنتوس في إيطاليا، فهو الفريق الأكبر هناك، وقد تتغير الأوضاع في المستقبل وأعود له من جديد".

ويعد موقف اللاعب مخالفا تماما لما قام به إيغوايين مؤخرا، بعدما قرر ترك نابولي من أجل الانتقال إلى يوفنتوس مقابل 90 مليون يورو، وهو ما عرضه إلى انتقادات وهجوم واسع من إدارة وجماهير فريقه السابق.

المساهمون