مواجهات سهلة للأندية العربية في قرعة دوري أبطال أفريقيا

13 ديسمبر 2017
الترجي التونسي يواجه فريق الوئام الموريتاني (Getty)
+ الخط -
ستكون مهمة الأندية العربية في الدور التمهيدي لمسابقة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم سهلة نسبيا، وفقا للقرعة التي سحبت اليوم، الأربعاء، في مقر الاتحاد الأفريقي في العاصمة المصرية القاهرة، التي شهدت استثناء أندية الأهلي المصري والنجم الساحلي التونسي والوداد البيضاوي المغربي من خوض منافسات الدور التمهيدي.

ووضعت قرعة الدور التمهيدي فريق الترجي التونسي في مواجهة مع فريق الوئام الموريتاني، في حين سيلتقي الهلال السوداني نظيره ليسكر الليبيري، ويلتقي وفاق سطيف الجزائري مع أولمبيك بانجي، بطل أفريقيا الوسطى، ومولودية الجزائر مع أوتوهو الكونغولي، ويلعب مصر المقاصة المصري مع جينيراسيون فوت السنغالي.

كما وضعت القرعة أيضا المريخ السوداني مع تاونشيت رولرز البوتسواني، والتحدي الليبي مع أدوانا ستارز الغاني، والدفاع الجديدي المغربي مع سبورت بيساو بينفيكا، بطل غينيا بيساو.

وسينتظر حامل لقب المسابقة الموسم الماضي الوداد البيضاوي المغربي في دور الـ32 نظيره الفائز من مواجهة وليامزفيل الإيفواري وبطل الدوري المالي، في حين سيواجه الأهلي المصري الفائز من مباراة مونانا الغابوني وريال كادوجو البوركيني، وسيلعب النجم الساحلي مع الفائز من بلاتو يونايتد النيجيري وإيدينج سبور الكاميروني.

وفي ما تبقى من القرعة سيلعب سانت جورج الإثيوبي مع السلام، بطل جنوب السودان، وزاناكو الزامبي مع إيه إف الغامبي، وكنابس بطل مدغشقر مع كمبالا سيتي الأوغندي، ومبابان سوالوز السوازيلاندي مع بانتو إف سي بطل ليسوتو، وريال دي كاديوجو بطل بوركينا فاسو مع مونانا الغابوني، ووصيف الدوري المالي مع إم إف إم النيجيري، وإيه إس فان بطل النيجر مع الحرية الغيني، ويانج أفريكانز التنزاني مع سانت لويس بطل سيشيل، وجورماهيا الكيني مع ليوني فيجيتاريانوز بطل غينيا الاستوائية، وبلاتو النيجيري مع إيدينج سبورت الكاميروني.

وسيلتقي ليوبار الكونغولي مع ميناء لومي التوغولي، وزيسكو يونايتد الزامبي مع جيه كي يو بطل زنزبار، وأسيك ميموزا الإيفواري مع بطل بنين، ونجايا كلوب بطل جزر القمر مع يونياو سونجو الموزمبيقي، وفيتا كلوب من الكونغو الديمقراطية مع فورورد المالاوي، وأول أغسطس الأنغولي مع بلاتينيوم الزيمبابوي، وبيدفيست ويتس الجنوب أفريقي مع بامبليموزيس بطل موريشيوس، وليديا البوروندي مع رايون سبورت الرواندي.


(العربي الجديد)

المساهمون