مهووس برازيلي يجمع 78 قميصاً لرونالدينيو !

16 اغسطس 2014
المشجع جيوفاني يقف أمام قمصان رونالدينيو
+ الخط -

أظهر أحد عشاق اللاعب البرازيلي رونالدينيو، حباً كبيراً واهتماماً باللاعب الموهوب، بعدما حرص على جمع (78) قميصا للاعب كان قد ارتداها رونالدينيو على مدار مشواره مع منتخب البرازيل ومع الأندية التي لعب بها.

وقام رونالدينيو بنشر صورة للمشجع جيوفاني توكوهوا على صفحته في موقع التواصل الاجتماعي، يظهر فيها المشجع وقفاً امام قمصان رونالدينيو الـ (78) والتي احتفظ بها المشجع المحب للاعب البرازيلي، حيث علق رونالدينيو على صورة المشجع بالقول:" قصتي كلها في مجموعة "جيوفاني توكوهوا" حيث جمع قمصان الفرق التي لعبت لها شكرا على الاهتمام".

ونجح المشجع في جمع كل قمصان اللاعب البالغ من العمر (34) عاماً حتى تلك التي تحمل الأرقام المختلفة في المنتخب والنادي معاً، منذ بداية مسيرته الكروية مع نادي جريميو البرازيلي، ثم باريس سان جيرمان الفرنسي وبرشلونة الإسباني وميلان الإيطالي وفلامينجو وأتلتيكو مينيرو البرازيليين، مثلما تضمنت الصورة (23) قميصا لرونالدينيو مع منتخب البرازيل الذي مثله في 97 مباراة وسجل خلالها 33 هدفا في تاريخه.

ولم يوقع رونالدينيو حتى اللحظة مع أي فريق جديد، بعدما ترك أتلتيكو مينيرو مؤخرا، الا أن عدد من وسائل الإعلام البرازيلية أشارت إلى أن اللاعب سينتقل إلى نادي سانتوس البرازيلي.

المساهمون