(فيديو) مهاجم غيني يهدر فرصة لا تصدق والمرمى فارغ!

22 سبتمبر 2017
فرصة سهلة للتسجيل أطاح بها المهاجم فوق المرمى (يوتيوب)
+ الخط -
أهدر المهاجم الغيني سالم سيسي فرصة لا تصدق لتحقيق هدف التعادل لفريقه بوليتكنيكا ياش الروماني، خلال مباراته المثيرة ضد نظيره بوتوساني في الجولة الحادية عشرة من مسابقة الدوري الروماني لكرة القدم، بعدما أطاح بالكرة فوق الشباك بطريقة غريبة والمرمى فارغ أمامه تماما.

وتلقى المهاجم الغيني البالغ من العمر 24 عاما كرة نموذجية على بوابة مرمى فريق بوتوساني المشرع أمامه، لتتاح له فرصة تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 77 من زمن اللقاء والنتيجة تشير لتأخر فريقه 3-2، لكنه سدد الكرة بشكل لا يصدق فوق المرمى وسط دهشة الجميع.

وندب سيسي حظه على إهدار تلك الفرصة الثمينة التي كانت كفيلة بتعديل كفة اللقاء وتسجيل هدف التعادل لفريق بوليتكنيكا ياش الروماني، في الوقت الذي أصيبت فيه جماهير الفريق بخيبة أمل كبيرة، بعد تلك الفرصة وتداول مرتادي مواقع التواصل الاجتماعي الفيديو الذي تضمن إهداره للهدف على نطاق واسع.

وكان اللاعب الغيني الذي سبق له خوض تجارب احترافية في إيطاليا والبرتغال قبل وصوله لرومانيا قد نجا من إهداره للفرصة السهلة أمام المرمى، بعدما نجح فريقه بتسجيل هدف متأخر عبر زميله أندريه كريستيا الذي استغل تسجيل ركلة الجزاء التي منحت لصالح بوليتكنيكا ياش قبل النهاية بدقائق.



(العربي الجديد)



دلالات
المساهمون