منع هاميلتون من حضور نهائي ويمبلدون بسبب ملابسه!

13 يوليو 2015
هاميلتون ولباسه الغير لائق (العربي الجديد)
+ الخط -

حرم منظمو بطولة "ويمبلدون" للتنس بطل العالم للفورمولا 1 من حضور المباراة النهائية للبطولة، وذلك بسبب ملابسه غير اللائقة، وهو الأمر الذي لا مجال للتهاون فيه في قواعد بطولة ويمبلدون الصارمة.

ولم يتمكن السائق البريطاني الشهير من مشاهدة مباراة التنس المثيرة التي فاز بها الصربي، نوفاك ديوكوفيتش، على السويسري المخضرم، روجير فيدرير، حيث ظل عالقاً على أبواب نادي عموم إنجلترا، وبرر المنظمون الأمر بعدم ارتداء هاميلتون بدلة رسمية، كما تنص القواعد، حيث كان يرتدي قميصاً مشجراً وقبعة وسروالاً فاتح اللون.

وقال متحدث باسم هاميلتون في تصريحات لهيئة الإذاعة البريطانية (بي بي سي) إن بطل العالم يشعر بخيبة أمل لعدم حضور اللقاء، وأن عدم ارتدائه زيّاً لائقاً كان مجرد سوء فهم، ومن جانبها أكدت اللجنة المنظمة لبطولة ويمبلدون التزامها القواعدَ، مشيرة الى أنه لم تتم الإساءة لأي من المدعوين، وفي حال لم يلتزم الشخص بالزي الرسمي المكون من سترة وقميص وربطة عنق وحذاء فإنه يتعين عليه تبديل ملبسه أو عدم الدخول.

في المقابل قبل دخول الملعب نشر هاميلتون على موقع (انستجرام) صورته بالزي الممنوع وأبدى تحمسه حضورَ نهائي البطولة العريقة.

اقرأ أيضاً: ديوكوفيتش يهزم فيدرير ويحافظ على لقب بطولة ويمبلدون

المساهمون