مندوب أرسنال:عائلتي حذرتني.."لاتعد للمنزل لو أوقعتنا القرعة مع البرسا"!

14 ديسمبر 2015
+ الخط -

أعرب ممثل نادي أرسنال الإنجليزي في قرعة الدور ثمن النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، ديفيد مايلز، عن قلقه الشديد بعدما أوقعت قرعة الدور ثمن النهائي، التي سحبت مساء اليوم الإثنين في مدينة نيون السويسرية، فريقه في مواجهة فريق برشلونة الإسباني، حامل لقب البطولة.

واعترف مايلز في تصريحات نقلتها صحيفة "ديلي ميل" البريطانية بأنّ فريقه كان يُمني النفس في تجنب مواجهة فريق برشلونة الإسباني، حامل اللقب، في الدور ثمن النهائي من البطولة الأغلى أوروبياً، واصفاً في الوقت ذاته القرعة التي سحبت مساء اليوم الإثنين في مدينة نيون السويسرية بالـ "غير مثالية" بالنسبة لفريقه.

وقال ممثل نادي أرسنال الإنجليزي في قرعة الدور ثمن النهائي في مقابلة مع قناة "بي.تي.سبورت" البريطانية، عقب نهاية المباراة: "أفراد عائلتي أخبروني بألا أكلف نفسي عناء العودة للمنزل، إن أوقعتنا القرعة مع برشلونة".

ومضى سكرتير النادي اللندني قائلاً: "كنا نُمني النفس في الحصول على قرعة أفضل بعد الفوز العظيم الذي حققناه على فريق أولمبياكوس اليوناني في أثينا، لكن ما بدا واضحاً أن القرعة لم تكن مثالية بالنسبة لنا".

واختتم مايلز حديثه بالقول: "المباراة لن تكون سهلة على الإطلاق، لا سيّما وأن الجماهير تترقب بشغف هذا الدور من أجل كسر عقدة هذا الدور، لكن ما هو مؤكد أننا لن نستسلم أمام برشلونة وسنبذل كل ما في وسعنا للظهور بمستوى رائع في المباراتين".

اقرأ أيضا..
قرعة أبطال أوروبا..برشلونة يواجه أرسنال..والريال أمام روما..واليوفي يصطدم ببايرن

المساهمون