منافس باريس سان جيرمان يشبه المباراة بـ"حفل مادونا"

21 سبتمبر 2017
جماهير الفريق الباريسي تتهافت على المباريات (Getty)
+ الخط -

تحولت مواجهة فريق باريس سان جيرمان إلى حدث هام تنتظره كل الأندية المنافسة بالدوري الفرنسي، وذلك بسبب ضمانها الحضور الجماهيري الكبير، وعدم وجود أماكن شاغرة بالمدرجات، وهذا ما أثبتته كل الإحصائيات الأخيرة.

ويستعد نادي ديجون لاستضافة نادي باريس سان جيرمان يوم 14 أكتوبر/ تشرين الأول القادم، ومع ذلك فقد نفدت كل التذاكر، بسبب الإقبال الكبير لحضور المواجهة ومتابعة كبار نجوم العالم عن قرب مثل نيمار وألفيش ومبابي.

وأكد أوليفييه ديلكورت، رئيس نادي ديجون الفرنسي، في حوار مع صحيفة "لوباريزيان" الفرنسية، أن المواجهة تشكل حدثا هاما بالنسبة لجماهير الفريق، وهذا ما كشف عنه الإقبال الكبير على اقتناء التذاكر والذي فاق كل التوقعات.

وقال ديلكورت: "إنها حقا إضافة كبرى للدوري الفرنسي. يجب أن نكون جميع سعداء بوجود هذه النجوم في فريق واحد. في الموسم الماضي شهدت مواجهتنا حضورا جماهيريا كبيرا، ولكن هذا الموسم الأمر مختلف".

وتابع رئيس نادي ديجون حديثه: "لقد أذهلنا الإقبال الكبير على التذاكر. قبل المواجهة بأسابيع نفدت 16 ألف تذكرة، وهي كل التذاكر المعروضة للبيع. مع الأسف لا نملك ملعبا كبيرا يلبي رغبة الجماهير الكبيرة في حضور المباراة".

وواصل ديلكورت حديثه: "نيمار، ألفيش، ومبابي في فريق واحد، إنه أمر مدهش بالنسبة للجماهير. هذه المباراة لا تختلف كثيرا عن حفل تحييه المطربة العالمية مادونا. باريس سان جيرمان يقود الدوري الفرنسي إلى الأمام، وارداتنا المالية في ارتفاع، بينما الإشكال الوحيد يكمن في بيع التذاكر في السوق السوداء".
(العربي الجديد)

المساهمون