ملعب "سانتياغو برنابيو" يتحوّل إلى ملعب "تدريبي بيتي" لبرشلونة!

22 نوفمبر 2015
+ الخط -

انتهز أحد عُشاق نادي برشلونة الإسباني فرصة الانتصار الكبير الذي حقّقه فريقه المفضّل على حساب غريمه التقليدي ريال مدريد بنتيجة أربعة أهداف دون مقابل، في المباراة التي جمعت بين الفريقين، مساء أمس السبت، على ملعب سانتياغو بيرنابيو بالعاصمة الإسبانية مدريد، ضمن منافسات الجولة الثانية عشرة من بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم، من أجل السخرية من جماهير النادي الملكي.

وأقدم المشجع المتيّم بفريق برشلونة الإسباني، على تغيير وصف صفحة ملعب "سانتياغو برنابيو" معقل نادي العاصمة الإسبانية عبر موقع موسوعة ويكيبيديا الرقمية إلى "المقر التدريبي الخاص في برشلونة"، في إشارة ساخرة منه مفادها بأنّ مواجهة الكلاسيكو التي أقيمت مساء السبت، كانت أشبه بالنزهة التدريبية للاعبي النادي الكتالوني.

ولم يقصد المشجع الكتالوني بكل تأكيد ما حدث في مباراة السبت فحسب، وإنما كان يقصد من خلال خطوته الاستفزازية ما حدث خلال مواجهات الكلاسيكو الـ13 الأخيرة التي أقيمت على ملعب سانتياغو برنابيو في مختلف البطولات والمسابقات على الصعيدين المحليّ والقاري خلال السنوات القليلة الماضية، حيث أظهرت الإحصائيات تفوّقاً واضحاً لنادي برشلونة عندما يتعلّق الأمر بزيارته لملعب سانتياغو برنابيو، معقل نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد.

ونجح حامل لقب بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم في تحقيق الفوز في سبع مواجهات خلال آخر 13 مباراة خاضها على ملعب غريمه نادي العاصمة الإسبانية، ريال مدريد، مقابل ثلاثة انتصارات فقط للفريق الملكي، بينما فرض التعادل نفسه بين الفريقين في ثلاث مناسبات.

بالإضافة لذلك، فقد تمكن حامل لقب دوري أبطال أوروبا لكرة القدم من تسجيل 30 هدفاً في شباك الغريم التقليدي في الـ13 مواجهة الأخيرة بين الفريقين على ملعب سانتياغو برنابيو، أي بمعدل يزيد عن هدفين في المباراة الواحدة، فيما لم يُسجل نجوم ريال مدريد سوى 18 هدفاً.

اقرأ أيضا..
جماهير ليفربول تسخر من "سترلينغ" عقب الرباعية التاريخية

المساهمون