مكافآت بنيتيز في الدرجة الثانية: حلاقة مجانية للمدرب!

27 مايو 2016
جماهير نيوكاسل سعيدة ببقاء المدرب (Getty)
+ الخط -
كانت جماهير نيوكاسل يونايتد الأسعد ببقاء المدرب الإسباني رفائيل بنيتيز بعد توقيعه على عقد مع النادي الهابط للدرجة الثانية في إنجلترا حتى 2019، لكنه في المقابل تعرض لسخرية واسعة النطاق حول العالم.

وتحولت مسيرة بنيتيز خلال أشهر معدودة من تدريب عملاق إسبانيا ريال مدريد إلى نيوكاسل المتعثر في البريمييرليغ، والذي فشل في البقاء بدوري الأضواء.

وظن كثيرون أن المدرب السابق لفالنسيا وليفربول وتشيلسي وانتر ميلان ونابولي سيرحل عن نيوكاسل، خاصة أن عقده يتضمن بندا يسمح بمغادرته إذا هبط الفريق للدرجة الثانية، لكنه قبل التحدي وأكد استمراره مع الفريق الأبيض والأسود لثلاث سنوات أخرى رغم ارتباط اسمه بتدريب إيفرتون أو واتفورد.

وعبرت جماهير نيوكاسل عن فرحتها باستمرار بنيتيز وتسابقت في عرض هدايا عليه كنوع من الامتنان والتقدير إلى جانب تحفيزه لإعادة الفريق للبريمييرليغ في الموسم المقبل.

ومن هذه المظاهر عرض مصفف الشعر الشهير في المدينة، باتريك فورستر، قص شعر بنيتيز مجانا في أي وقت أراد كما عرض كميات لا محدودة من الجعة للمدرب الإسباني وقتما شاء خلال فترة تدريبه لنيوكاسل.

وقال فورستر لوسائل إعلام بريطانية "هذه طريقتنا للاحتفال ببقاء رافا.. لقد أعطى الفريق الكثير في فترة قليلة ونريد أن نرد الجميل واستمراره خبر مفرح لنا بالتأكيد".

دلالات
المساهمون